Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

مايكروسوفت توقف زيادة الرواتب لموظفى الدوام الكامل فى 2023

علنت شركة مايكروسوفت الأمريكية للبرمجيات والحوسبة عن توقف زيادات الرواتب لموظفيها العاملين بدوام كامل في عام 2023، وذلك في إطار جهود الشركة لتحسين إدارتها المالية وتحقيق الاستدامة المالية على المدى الطويل.

اقرأ أيضا .. القراصنة شاهدوا التعليمات البرمجية المصدرية لمايكروسوفت

وأكدت الشركة في بيان رسمي أن هذا الإجراء سيشمل جميع الموظفين العاملين بدوام كامل في جميع أنحاء العالم، وسيتم تطبيقه اعتبارًا من 1 يناير 2023.

وأوضحت مايكروسوفت أن هذا الإجراء لا يعني تجميد الرواتب، بل يعني توقف زيادات الرواتب السنوية للموظفين العاملين بدوام كامل، وسيستمر العمل بنظام الزيادات السنوية للموظفين الجدد والذين يتم تعيينهم بعد 1 يناير 2023.

وأشارت الشركة إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار جهودها لتحسين إدارتها المالية وتحقيق الاستدامة المالية على المدى الطويل، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات العملاء وتحقيق النمو المستدام.

ويعد هذا الإجراء جزءًا من سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها مايكروسوفت مؤخرًا لتحسين إدارتها المالية وتحقيق الاستدامة المالية على المدى الطويل، ومن بين هذه الإجراءات تقليص الإنفاق على السفر والاجتماعات والإعلانات، وتعزيز الاستثمار في البحث والتطوير والابتكار، وتحسين الكفاءة والإنتاجية في العمل.

وقد أثار هذا الإجراء جدلاً واسعًا في الوسط العام، حيث انتقد البعض الشركة لتوقف زيادات الرواتب لموظفيها، معتبرين أن هذا الإجراء يؤثر سلبًا على مستوى المعيشة للعاملين في الشركة، فيما رأى البعض الآخر أن هذا الإجراء ضروري لتحسين إدارة المالية وتحقيق الاستدامة المالية على المدى الطويل.

وتعد هذه الخطوة من بين العديد من الإجراءات التي اتخذتها الشركات العالمية في الفترة الأخيرة لتحسين إدارتها المالية وتحقيق الاستدامة المالية، وذلك في ظل التحديات الاقتصادية والمالية التي يواجهها العالم بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19، والتي أثرت على الكثير من الشركات والأعمال في جميع أنحاء العالم.

وتعد مايكروسوفت واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال البرمجيات والحوسبة، حيث توظف أكثر من 180 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وتعمل على تطوير حلول الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتكنولوجيا الخضراء، وتقدم خدماتها للشركات والحكومات والمستخدمين النهائيين في جميع أنحاء العالم.

أڤيڤا تحصل على جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى