اتصالات وتكنولوجيا

اختبروا تقنيات الغسيل المتطورة مع مجففات إل جي المتقدمة التي تتميز بخاصية التجفيف اللطيف وتقنية البخار

دبي: متابعة جلف تك نيوز

أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي)، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية المبتكرة، مجففاً مصمماً بدقة لتبسيط تجربة الغسيل وتحسينها. وتم تجهيز المجفف الجديد بمزايا لتوفير الطاقة تقلل من كمية الاستهلاك، مما يؤدي إلى خفض فواتير الكهرباء وحماية البيئة. كما يتميز بوقت تجفيف أقصر، مما يضمن إنهاء مهام الغسيل بسرعة وكفاءة ويوفر وقتكم الثمين. إضافةً إلى ذلك، يأتي مجفف “إل جي” مزوداً بضمان رائع لمدة 10 سنوات، وهو دلالة على إيمان العلامة التجارية الراسخ بجودة ومتانة منتجها، مما يوفر للعملاء راحة البال والثقة لسنوات عديدة قادمة عند إجراء عمليات الشراء.

ابتكار متميز لتجفيف الملابس بلطف
تستخدم ميزة Gentle في مجفف “إل جي” تقنية متقدمة لضمان تجفيف أكثر الأقمشة حساسية بعناية تامة. وتستخدم هذه الميزة حرارة منخفضة وحركة أسطوانة خاصة لمنع تلف الملابس أو تشابكها مع الاستمرار في تجفيفها تماماً حتى تترك ملابسكم بمظهر وشعور رائعَين دون أي تجاعيد أو انكماش عندما تخرج من المجفف.

تعتبر خاصية True Steam ابتكار يميز هذا المجفف عن غيره في السوق، حيث تستخدم البخار لتقليل التجاعيد وتوفير وقت الكي. ويحصل المستخدم بفضل توليد البخار أثناء دورة التجفيف على ملابس أكثر نعومة وخالية من التجاعيد مقارنةً بطرق التجفيف التقليدية. وتُعدّ هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للقمصان والسراويل القصيرة وغيرها من الملابس الرسمية التي يجب أن تكون ملساء وخالية من التجاعيد. وبالإضافة إلى ميزاتها المبتكرة، تم تصميم مجففات “إل جي” أيضاً مع وضع كفاءة الطاقة في الاعتبار، حيث تساعد تقنياتها المتطورة في تقليل استهلاك الطاقة، مما يوفر على المستخدمين أموالاً كثيرة في فواتير الطاقة لديهم. وتُعد المجففات الكهربائية التي تقدمها إل جي إلكترونيكس مزيجاً مثالياً من الأسلوب والوظائف المتطورة التي تأتي مع المزايا الرائعة والتصميم الدقيق.

خصائص البخار الرائدة
تعمل ميزة True Steam في مُجفف LG Dryer بطريقة لطيفة وفعّالة لاختراق الأقمشة وتقليل التجاعيد. وتنتج هذه الميزة بفضل مولد البخار المدمج بخاراً نقياً يُزيل المواد المسببة للحساسية والتجاعيد ويترك رائحة الغسيل منعشة ونظيفة. وتصبح عملية الكي مع تقنية True Steam من “إل جي” سهلة وغير ضرورية في بعض الأحيان. وتضمن ميزة مُكثّف التنظيف التلقائية Auto Cleaning Condenser في مجفف “إل جي” التدفق المستمر للهواء، مما يتيح الحفاظ على أداء التجفيف العالي دون أي تنظيف يدوي. وتوفر هذه التقنية وقتكم الثمين وتضمن أيضاً الأداء الفعال والمتسق في كل مرة. علاوةً على ذلك، صُمم حل Allergy Care لتحسين نوعية حياتكم عن طريق تقليل 99.9% من عث غبار المنزل الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي والحساسية. ويمكنكم باستخدام مجففات “إل جي” الاستمتاع بملابس جديدة ونظيفة مع ضمان بيئة أكثر صحة لكم ولعائلتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى