Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تكشف عن مواصفات تابلت Mate Pad Air

أعلنت شركة هواوي الصينية عن إطلاق تابلت جديد يحمل اسم MatePad Air، والذي يأتي بمواصفات تقنية مميزة تجعله من أفضل التابلتات المتوفرة في الأسواق.

اقرأ أيضا .. هواوي تعلن عن أسماء الفائزين في أول مسابقة للابتكار في الشرق الأوسط

يأتي تابلت MatePad Air بشاشة IPS LCD بحجم 10.8 بوصة وبدقة 2560 × 1600 بكسل، ويعمل بمعالج Kirin 820 5G الذي يدعم شبكات الجيل الخامس، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ويمكن زيادة ذاكرة التخزين عن طريق إضافة بطاقة microSD.

يأتي تابلت MatePad Air بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويمكن استخدامه للتقاط الصور والفيديوهات بجودة عالية، كما يدعم تقنية التعرف على الوجوه.

يعمل تابلت MatePad Air بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة EMUI 10.1، ويدعم العديد من التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر Google Play، ويمكن استخدامه لتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات والموسيقى والعديد من الأنشطة الأخرى.

يأتي تابلت MatePad Air ببطارية بسعة 7250 مللي أمبير، ويدعم شحن البطارية بسرعة عبر منفذ USB Type-C، ويمكن استخدامه لمدة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

يتميز تابلت MatePad Air بتصميم أنيق وخفيف الوزن، ويمكن حمله بسهولة في أي مكان، كما يدعم الاتصال بالإنترنت عبر شبكات Wi-Fi والجيل الخامس 5G، ويمكن استخدامه للعمل والترفيه والتعليم.

ويمتاز تابلت MatePad Air بميزة تقنية Multi-Screen Collaboration التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في هواتفهم الذكية من خلال التابلت، وتسهل عملية نقل البيانات والملفات بين الجهازين بسهولة وسلاسة.

كما يتميز تابلت MatePad Air بتقنية الصوت العالي الجودة والواضح، حيث يأتي بأربعة مكبرات صوتية وتقنية Histen 6.1 الصوتية التي توفر تجربة صوتية ممتازة وواضحة.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من مجموعة من الملحقات الإضافية لتحسين تجربة استخدام تابلت MatePad Air، مثل قلم الرصاص M-Pencil الذي يسمح بالكتابة والرسم بدقة عالية، وغطاء الحماية الذي يحمي الجهاز من الخدوش والصدمات.

وبشكل عام يعد تابلت MatePad Air اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تابلت عالي الجودة والأداء، ويمكن الحصول عليه بسعر مناسب مقارنة بتابلتات أخرى في نفس الفئة السعرية.

خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) تطرح منصة “إعلانات هواوي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى