اتصالات وتكنولوجيا

سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تكشف عن أحدث منتجاتها المتوفرة في المنطقة لعام 2024 ضمن حدثها في دبي

  • تقدم سوني من خلال BRAVIA TV وBRAVIA Home Theatre وULT POWER SOUND مستوى جديد كلياً من الأداء الصوتي والتجارب الترفيهية لجمهورها في دول مجلس التعاون الخليجي.

دبي: ليلتي

سجلت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا معدل نمو كبير مع نهاية الربع الثالث من السنة المالية 2023. وعلى الصعيد العالمي، تتوقع سوني تسجيل مبيعات وإيرادات تشغيل للسنة المالية 2023 تصل إلى نحو 86.6 مليار دولار مع أرباح تشغيلية تبلغ .38 مليار دولار.

أما بالنسبة لقسم الأجهزة الإلكترونية، تتوقع سوني تسجيل مبيعات وإيرادات تشغيل تصل إلى 17 مليار دولار، مع أرباح تشغيلية تبلغ 1.2 مليار دولار.

وعلى مسار هذا النجاح، كشفت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن مجموعة مبتكرة من المنتجات الجديدة في مجال التلفزيون والصوتيات للعام 2024، ما يمهد الطريق أمام المزيد من تجارب الترفيه المنزلي الغامرة ويعزز ريادة سوني في السوق. وستعمل مجموعة هذا العام على توسيع قاعدة مستهلكي منتجات سوني في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتلبي تفضيلات مختلف الفئات العمرية.

تعيد أحدث مجموعة من تلفزيونات BRAVIA وأجهزة الصوت المنزلية BRAVIA من سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تعريف التجربة السينمائية من المنزل. وتتميز أجهزة التلفزيون التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً بجودة صورة محسنة بدرجة كبيرة مع درجة سطوع عالية وألوان وتفاصيل واضحة حتى في المشاهد المعتمة، وصوت يأتي مباشرة من الشاشة في تصميم مبدع. وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل أحدث أجهزة الصوت المنزلية من BRAVIA على مجموعة من مكبرات الصوت ونظام المسرح المنزلي ومكبر صوت على العنق، وجميعها يوفر خيارات متعددة للاستمتاع بصوت سينمائي غامر وتوافق مثالي مع تلفزيونات BRAVIA الجديدة.

ولمزيد من تميز التجارب الصوتية، كشفت سوني النقاب عن سلسلة ULT POWER SOUND، المصممة خصيصاً لعشاق الموسيقى التي تصدح بقوة وعمق. وتقدم السلسلة ثلاث مكبرات صوت لاسلكية؛ ULT TOWER 10، وULT FIELD 7، وULT FIELD1 بالإضافة إلى سماعات الرأس اللاسلكية ULT WEAR، لتزود جمهورها بتجربة مميزة ومستوى جهير العميق. وتستهدف السلسلة شريحة الشباب من الجيل الجديد، الذين يرغبون في الإحساس بقوة الصوت وكأنهم في حفلة موسيقية صاخبة بصحبة الأصدقاء والعائلة أينما كانوا.

وعن طرح المجموعة الجديدة، قال جوبين جويجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا: “سوق الشرق الأوسط وإفريقيا واحدة من أسرع الأسواق نمواً للشاشات التلفزيونية الكبيرة، خاصة مقاس 75 بوصة ومقاس 85 بوصة، ولدول مجلس التعاون الخليجي الحصة السوقية الأكبر.

ويسعدنا أن نقدم أحدث تجارب الترفيه المتميزة لعملائنا في المنطقة لمواكبة تفضيلاتهم المتزايدة لمنصات البث المباشر عبر الإنترنت، وتشجيع المزيد من العملاء على الاستثمار في تجربة ترفيه منزلية راقية. لأننا نؤمن بأن التكنولوجيا وسيلة لإضافة المزيد من القيمة وإتاحة فرص حياة أكثر ثراءً وعاطفة، وبالتالي سهلنا على عملائنا اختيار واستخدام باقتهم المفضلة للترفيه المنزلي المتكامل.”

ومن الجدير بالذكر أن سوني تنشط في دعم صناع المحتوى وتعزيز انتشارهم من خلال تنفيذ برامج توجيه وإرشاد في المنطقة، بالاستعانة بخبراء الصناعة والعلامات التجارية والمبدعين في مكان واحد، من خلال فعاليات مثل “صناع سوني”، ومهرجانات ألفا، وسوني سينما لاين، والعديد من ورش العمل في دول المنطقة.

وبالإضافة إلى الإطلاق المرتقب للمنتجات الجديدة، أصبحت مجموعة سوني الشريك المؤسس لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، بهدف توحيد مجتمع الألعاب العالمي وألعاب الرياضات الإلكترونية، وتوسيع قاعدة الألعاب والرياضات الإلكترونية ورعاية المبدعين والمواهب الواعدة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى