فعاليات ومؤتمرات

وسط حضور تجاوز ال١٢ الف زائر يختتم معرض الطب البيطري والحيوانات الاليفة السعودي الثاني فعالياته بالرياض

يختتم اليوم معرض الطب البيطري والحيوانات الأليفة السعودي الثاني فعالياته وسط حضور وتفاعل عدد كبير من الزوار في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات .

وقدم المعرض الأول من نوعه في أيامه الثلاث عدد من الأنشطة والفعاليات تضمنت ورش عمل وجلسات مفتوحة مع مختصين في مجال الطب البيطري والحيوانات الأليفة قدموا معلومات توعوية في المجال هذا بالإضافة لعدد من الفعاليات الأخرى الخاصة بالحيوانات الاليفة التي لاقت استحسان الزوار .
حيث شهدت مسابقة (أليفي في حياتي) التي انطلقت ثاني يوم من باب المسؤولية المجتمعية ورفع الوعي والتشجيع على تبني الحيوانات الاليفة، تفاعلا كبيرا وحماسا من الحضور ..
واستهدفت المسابقة الأولى من نوعها المهتمين بتربية وتبني الحيوانات الأليفة الذين شاركوا تجاربهم مع الحيوانات الاليفة عبر الموقع الالكتروني للمعرض و تأهل منهم أربعة متسابقين تحدثوا عن قصصهم الملهمة أمام لجنة التحكيم والزوار من خلال جلسة حوارية أقيمت في بهو المعرض ، أدارتها الإعلامية إيمان الرجب وحضرها العديد من الزوار وانتهت بفوز


. حمد بن ناصر بالمركز الاول و وعد فهد بالمركز الثاني والدكتور صفوان يحيى بالمركز الثالث وقدمت لهم جوائز نقدية و سلة غذاء للحيوان الاليف مقدمة من رويال كانين وبطاقة خصومات من أليفك التعاونية.
وحظيت أركان الحيوانات الأليفة والطيور الناطقة في المعرض بإقبال عدد كبير من الزوار
الذين استمتعوا بعروض الطيور الجاذبة و الحيوانات الأليفة النادرة .


و دشنت اليوم اللوحة الجدارية التي تحكي عن علاقة الإنسان بالحيوان الأليف والتي رسمها مجموعة من الفنانين التشكيليين .

واعرب عمار الزعيتر المدير التنفيذي لشركة سيتي ايفنتس المنظمة للمعرض عن سعادته بتحقيق المعرض نجاحا باهرا في موسمه الثاني ، وزيادة الاقبال على العارضين المحليين والدوليين والاهتمام بما يقدم في المعرض من مستلزمات للحيوانات الاليفة ورعايتها وكل ما يتعلق بها وبالطب البيطري .

اقرأ ايضا مدير عام الإدارة العامة لخدمات الثروة الحيوانية يفتتح الموسم الثاني لمعرض الطب البيطري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى