سياحة و سفر

فنادق ومنتجعات جنّة تكشف عن مشاريع فندقية عملاقة في ابوظبي

فنادق ومنتجعات جنّة تكشف في سوق السفر العربي 2024 عن مشاريع فندقية عملاقة في ابوظبي

دبي: جلف تك نيوز

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات جنّة الإماراتية، عن مشروعاتها الجديدة في معرض سوق السفر العربي 2024 بدبي ونالت المشروعات الجديدة لجنة في الامارات إعجاب الزوار وقادة القطاع السياحي في عدد من دول المنطقة .

ويشارك الاستاذ جواد سعدي المدير العام لمجموعة فنادق ومنتجعات جنّة الإماراتية في معرض سوق السفر العربي 2024 بدبي مع عدد من مدراء المجموعة في الامارات .

دبي تستضيف «سوق السفر العربي 2024» بمشاركة 2300 عارض

وقال الاستاذ جواد سعدي تصريحات ل ” السياحة الخليجية ” ان مجموعة جنة قررت نقل ثقلها في قطاع الضيافة والسياحة من دبي الى ابوظبي في إطار خطة استراتيجية لتوسيع حضورها في المنطقة لإفساح المجال أمام ضيوفها من منطقة الخليج العربية و كافة انحاء العالم لاختبار المزيد من خدماتها الفاخرة.

و أشار إلى أن نمو السياحة في السوق الاماراتي والمنطقة حفّز المجموعة على زيادة منشآتها وتوفير خدماتها الراقية ذات المعايير الاستثنائية الفريدة من نوعها للضيوف من داخل وخارج الامارات، ومنحهم الإجازات التي يستحقونها أثناء إقامتهم في كافة منشآتنا المُتميّزة.

وقال: “حقّقت مجموعة جنة أداءً مُتميّزاً وحضوراً قوياً في سوق قطاع الضيافة خلال الفترة المُنصرمة. ومع سعينا إلى تطوير من الخدمات الفاخرة لضيوفنا وزوارنا، تمّ التخطيط لزيادة عدد الغرف الفندقية إلى افتتاح فندق جديد في ابو ظبي قريباً تحت علامة جنة”.

وأضاف: “تحظى فنادق جنة، التي ترتكز استراتيجيتها على جعل تجارب السفر والإقامة الفندقية الفاخرة متاحة أمام الجميع، بمكانةٍ رائدة في قطاع الضيافة، الأمر الذي شكل عاملاً مُحفّزاً على توسّع المجموعة في كافة أرجاء دولة الامارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى