نبذة عن

منتجع بانيان تري العُلا يدعو الضيوف للاحتفال بمهرجان العُلا للعافيةبالتعاون مع لولو ليمون وكلوي شوتراني

يدعو منتجع بانيان تري العُلا الضيوف للمشاركة في مهرجان العُلا للعافية. هذا الحدث الاستثنائي سيضُم مجموعة متميزة من الخبراء العالميين في مجال اللياقة والعافية.

أقرأ أيضا.. (بلاك روك سبا) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض ويوفر لعملائه رحلة عالمية من الاسترخاء والاستجمام

بالتعاون مع لولو ليمون، سيستضيف المنتجع سفراء العلامة، رزان الصباغ وريان الغلايني، الذين سيقودون الضيوف خلال جلسات اليوغا وتمارين اللياقة البدنية من 26 إلى 29 أكتوبر. علامة لولو ليمون معروفة ببرامجها المتنوعة للياقة البدنية، حيث تشمل اليوغا، وتضم مجموعة متنوعة من الأنماط والتخصصات التي تهدف إلى تناغم الجسد والعقل. بالإضافة الى تمارين هت “HIIT” التي تجمع بين التمارين المكثفة والفترات القصيرة من الراحة، مما يجعلها متاحة في أي وقت وفي أي مكان، وكل ذلك أمام خلفية رائعة من مناظر العُلا الخلّابة. يمكن أيضاً للضيوف التسوق في متجر لولو ليمون المتوفر حالياً بشكل حصري في منتجع بانيان تري العُلا.

كما وسيستقبل المنتجع الخبيرة الشهيرة كلوي شوتراني من 30 أكتوبر إلى 4 نوفمبر. تعتمد كلوي على العلاج بالحركة وورش العمل لمساعدة الضيوف على استعادة التوازن والبدء في رحلة نحو حياة أفضل. هذا النهج الشامل يهدف إلى تعزيز جودة المعيشة والصحة بشكل شامل، ويُعد بانيان تري العُلا المحطة المثالية نحو تحقيق أقصى استفادة من صحتهم العامة ونمط حياتهم.

بالنسبة للضيوف الذين يهتمون بالتغذية، يمكنهم الاستفادة من دروس الطهي خلال المهرجان، حيث سيتعلّمون أسرار إعداد أطباق لذيذة وصحية بسعر 450 ريال سعودي للشخص. سيتاح للضيوف خلال هذه الدروس فرصة تحضير وتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك لفائف الروبيان، وشوربة الروبيان التقليدية، وسلطات البوميلو المنعشة، والمزيد. تتماشى هذه التجربة بشكل مثالي مع التزام منتجع بانيان تري العُلا تجاه الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى