نبذة عن

حول معهد Uptime Institute

معهد Uptime Institute هو الهيئة العالمية للبنية التحتية الرقمية. مع إصدار أكثر من 3400 جائزة في أكثر من 114 دولة حول العالم، وأكثر من 1000 مشروع نشط حاليًا في أكثر من 80 دولة، ساعدت Uptime عشرات الآلاف من الشركات على تحسين أصول تكنولوجيا المعلومات المهمة مع إدارة التكاليف والموارد والكفاءة.

لأكثر من 30 عامًا، أنشأت الشركة معايير رائدة في الصناعة لأداء مراكز البيانات والمرونة والاستدامة والكفاءة، والتي توفر للعملاء ضمانًا بأن بنيتهم التحتية الرقمية يمكن أن تعمل عبر مجموعة واسعة من ظروف التشغيل على مستوى يتوافق مع احتياجات أعمالهم الفردية. يُعدّ Uptime’s Tier Standard هو المعيار العالمي الأكثر ثقة واعتمادًا في صناعة تكنولوجيا المعلومات لتصميم مراكز البيانات وإنشائها وتشغيلها.

تشمل العروض معايير وشهادات المستوى الخاصة بالمؤسسة، ومراجعات الإدارة والعمليات، والجوائز، وتقييم مخاطر القطاع المالي SCIRA-FSI، ومجموعة واسعة من إدارة المخاطر الإضافية، بالإضافة إلى عروض الأداء والتوافر والاستدامة. تم إكمال الدورات التدريبية المعتمدة من Uptime Education بنجاح من قبل أكثر من 10,000 متخصص في مراكز البيانات وتم توسيعها الآن من خلال الاستحواذ على CNet Training, Ltd. التي قامت أيضًا بتدريب أكثر من 80,000 متخصص في البنية التحتية الرقمية.

يقع المقر الرئيسي لمعهد Uptime Institute في نيويورك، مع مكاتب رئيسية في لندن وساو باولو ودبي والرياض وسنغافورة وتايبيه، ويعمل موظفو Uptime بدوام كامل في أكثر من 25 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة uptimeinstitute.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى