Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

ماستركارد إكسبريس تعمل على تحديث نظم المدفوعات الدولية

أعلنت شركة ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود عن تعزيزها للتعاون مع شركائها في مختلف أنحاء العالم لتحديث نظم المدفوعات الدولية وجعلها أكثر سلاسة وأماناً.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود لتوفير تجربة متميزة وموثوقة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الاستدامة والتنمية الاقتصادية من خلال دعم التجارة الدولية.

وتشمل جهود شركة ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود تعزيز التعاون مع البنوك والمؤسسات المالية في مختلف البلدان، وتوفير الدعم والتدريب لهذه الجهات لتحسين نظم المدفوعات الدولية وتبسيط العملية بأكبر قدر ممكن، مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة والتحكم في المخاطر وتعزيز الأمان.

ويعد تحديث نظم المدفوعات الدولية أمراً حيوياً في الوقت الحالي، نظراً للتحولات الكبيرة التي يشهدها العالم في مجال التجارة الدولية والتعاملات المالية، وتزايد الاعتماد على التكنولوجيا والحلول الرقمية. وتسعى شركة ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود إلى تلبية هذه التحولات وتطوير نظم المدفوعات الدولية بما يتناسب مع متطلبات العصر الراهن.

وتمثل شركة ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق المدفوعات العالمية، حيث توفر خدماتها في أكثر من 200 دولة حول العالم. وتعمل الشركة بشكل مستمر على تحديث وتطوير نظمها وتوفير حلول مبتكرة لتلبية احتياجات المستخدمين والشركاء في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر ماستركارد إكسبريس العابرة للحدود واحدة من الشركات الرائدة في مجال الحلول المالية الرقمية، وتوفر خدماتها لعملائها من خلال تقنيات متطورة ومنصات إلكترونية موثوقة.

وتعد الشركة شريكاً قوياً للبنوك والشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم، وتساهم بشكل كبير في تحسين نظم المدفوعات الدولية وتسهيل العمليات المالية العابرة للحدود، وتعزيز التجارة الدولية والاستدامة الاقتصادية.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى