Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

جوميا تطلق حملة تخفيضات عيد الفطر بنسبة تصل إلى 70%

أعلنت جوميا، وهي إحدى أكبر منصات التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، عن بدء حملة تخفيضات كبيرة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على خصومات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وتشمل المنتجات التي تشملها حملة التخفيضات العديد من الفئات الرئيسية، مثل الإلكترونيات، والملابس، والأحذية، والمجوهرات، والعطور، والمستحضرات الجمالية، والأدوات المنزلية، وغيرها الكثير. كما يمكن للمستخدمين الحصول على خدمات الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها الإجمالية معينة.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود جوميا لتوفير مزيد من الخيارات والفرص للمستخدمين لتسوق ما يحتاجون إليه بأسعار مناسبة وتنافسية، خاصة في هذا الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على التسوق الإلكتروني والتوصيل المنزلي. وتعد جوميا واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة، حيث تضم مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، والأدوات المنزلية، والأجهزة الرياضية، والهدايا، وغيرها الكثير.

وتأمل جوميا في أن تلبي هذه الحملة احتياجات المستخدمين وتجعل عيد الفطر المبارك أكثر سعادة واحتفالاً، وتشجع المستخدمين على التسوق الإلكتروني والاستفادة من المزايا والخصومات التي تقدمها المنصة.

وتوفر جوميا خدمة توصيل سريع للطلبات إلى مختلف المناطق في الشرق الأوسط، وتسعى دائماً لتحسين جودة الخدمة التي تقدمها للمستخدمين، وتوفير تجربة تسوق سهلة ومريحة عبر المنصة الإلكترونية. وتعمل جوميا بشكل مستمر على تطوير وتحديث المنصة وتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها، لتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين في المنطقة.

وتعتبر هذه الحملة من جوميا فرصة ممتازة للمستخدمين لتحديث خزانة ملابسهم والحصول على أحدث المنتجات الإلكترونية والأدوات المنزلية بأسعار منافسة وخصومات كبيرة. ويمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من المعلومات حول الحملة والمنتجات المشمولة بها عبر زيارة موقع جوميا الإلكتروني.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى