فعاليات ومؤتمرات

فريق لكزس للسباقات يفوز بالمركز الأول في رالي جميل 2024 في فئة PT4H

لكزس RX 500h تفوز بالمركز الأول في فئة PTH 4 في رالي جميل 2024

جدة: متابعة جلف تك نيوز


حقق فريق لكزس للسباقات المركز الأول في فئة PTH 4 في الحدث الرياضي المثير “رالي جميل ” في نسخته الثالثة لعام 2024 ، حيث فازت لكزس RX 500h الرياضية بقيادة الدكتورة فاطمة باناز والملاحة أوريليا روكيسالان. بالمركز الأول في فئة PTH 4 بمشاركة تميزت بالحماسة والمهارة،


وكان فريق “لكزس #2” قد أنطلق متحديا التضاريس الصعبة والطرق الوعرة والصحراوية، ليتنافس مع الفرق المشاركة بكل حماس وروح رياضية عالية واستطاع أن يثبت جدارته وكفاءته الفائقة بكل نجاح.


وكانت فعاليات الرالي قد انطلقت في الرابع من مارس بمشاركة 34 دولة، تحت شعار “شغفها يحرك العالم”، واختتمت يوم الجمعة 8 مارس الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة.


وقد شملت مسارات الرالي أجمل مدن المملكة، حيث قطع المتسابقون مسافة تصل إلى 1600 كيلومتر، مروراً بمدينة حائل والعلا وأملج وينبع، واختتم الرالي بتتويج الفرق الفائزة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وتأتي مشاركة لكزس في هذا الرالي في إطار التزام شركة عبداللطيف جميل بدعم رياضة السيارات بشكل عام والرياضات النسائية بشكل خاص.


من الجدير بالذكر أن فريق لكزس للسباقات قد شارك بثلاث سيارات من الفئة الرياضية من نوع لكزس RX500h ، والتي استطاعت أثناء السباق أن تثبت جداراتها كسيارات هايبرد قوية تمتلك نظام تعليق متطور ومحرك هجين قوي يولد 366 حصانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى