Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةاقتصاد

ارتفاع ارباح “الفا ظبي” الإماراتية إلى 6.58 مليار درهم

قفزت الأرباح الفصلية لشركة مجموعة ألفا ظبي القابضة بنسبة 233% إلى 6.58 مليار درهم، وبلغت الإيرادات 12.8 مليار درهم بزيادة 56% مقابل 8.2 مليار درهم في الفترة المماثلة من العام الماضي.

اقرأ ايضا.. ريد الظاهري: المرأة الاماراتية شريك في مسيرة التنمية المستدامة بالدولة

وذكرت الشركة أن قيمة أصولها بنهاية الربع الأول تجاوزت 120 مليار درهم، وتحتفظ بقيمة 16.6 مليار درهم كنقد في أرصدتها ستدعم به الاستحواذات المقبلة.

وحافظت الميزانية لشركة ألفا ظبي على قوتها حيث بلغ إجمالي الموجودات 120.6 مليار درهم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 129% على أساس سنوي، على خلفية النشاط الاستثماري القوي.

وأرجعت زيادة الأرباح إلى تحويل شركة بيور هيلث من شركة تابعة إلى استثمارات في شراكة، بالإضافة إلى نمو الإيرادات بشكل كبير لتصل إلى 12.8 مليار درهم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 56% على أساس سنوي، مع استمرار نمو أعمال الشركة العقارية والصناعية والتي تعتبر محركات قوية وثابتة لنمو المجموعة.

و بلغت الإيرادات الخارجية لمجموعة ألفا ظبي 9 مليارات درهم في الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2023، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 7% على أساس سنوي.

جامعة الامارات تشارك في معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى