سياحة و سفر

كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع مجموعة هوادي لإطلاق مشروع فندق كلاود 7 الأحساء في المملكة العربية السعودية

كشفت كيرتين هوسبيتاليتي عن تعاونها مع مجموعة هوادي لإطلاق مشروع فندق كلاود 7 الأحساء في المملكة العربية السعودية. ويندرج الفندق الجديد ضمن خطة كيرتين الطموحة للتوسع في المملكة، كما أنه أحد أهم المشاريع المنفذة ضمن مبادرة “ذا كوليكتف” التي أطلقتها مجموعة كيرتين هوسبيتاليتي. وتسلط هذه المبادرة الضوء على نهج مبتكر يهدف لإطلاق أكثر من 20 مشروعاً مخصصاً لأسلوب الحياة أو الاستخدامات المتعددة في جميع أنحاء المملكة، فضلاً عن تخصيص اعتمادات مالية استراتيجية بقيمة 1.5 مليار ريال سعودي تم تحقيقها في عام 2023.

أقرأ أيضا.. فندق كلاود 7 ريزيدنس العُلا يستضيف مسابقة صدى العُلا احتفاءً بالشعر العربي

الفندق الجديد يوفر إمكانات كبيرة في مجال الأعمال ويعزز الاندماج الثقافي

يتميز المشروع الجديد بموقعه الجذاب وسط الإطلالات الطبيعية الخلابة في الأحساء، ما يجعله مركزاً مثالياً لتعزيز التفاعل المجتمعي واستضافة أبرز الفعاليات بفضل قدرته الاستيعابية الكبيرة والغرف العصرية التي يضمها.

ويضم الفندق العديد من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم المحلية المعروفة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، ويوفر بيئة متنوعة ضمن وجهة واحدة مريحة، كما يقدم للضيوف مساحة مميزة للقاء والاستمتاع بالمرافق المميزة وتعزيز فرص التواصل والتفاعل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتين هوسبيتاليتي: “يعكس فندق كلاود 7 الأحساء القيم الأساسية التي تميز مجموعتنا، والتي تتمثل بالابتكار والتفاعل المجتمعي واتباع منهجية تقدمية في قطاع الضيافة. ويتجاوز المشروع تقديم الخدمات الفندقية التقليدية، ويركز على إثراء مجتمع الأحساء عن طريق توفير عروض وتجارب ترتقي بمفاهيم الغرف الفندقية التقليدية”.

مجموعة هوادي تعكس أعلى معايير التميز والإبداع

إن التعاون مع هوادي في هذا المشروع هو خطوة مهمة تتيح الاستفادة من خبرتها الواسعة وتاريخها الحافل بتطوير أكثر من 200 مشروع ناجح. وتتميز المجموعة بخبرة استثنائية في مجالات التصميم الإبداعي والبناء وتنفيذ المشاريع بكفاءة عالية، وتتماشى مع التطلعات الكبيرة لمشروع فندق كلاود 7 الأحساء. ومن جهته، قال سيف البلوي، المدير العام لشركة هوادي للضيافة: “نأمل أن يلعب فندق كلاود 7 الأحساء دوراً كبيراً في التنمية الحضرية والثقافية للمنطقة ليرسم آفاقاً جديدة لقطاعات الضيافة والترفيه والأعمال. وتركز هوادي في تصميم فندق كلاود 7 الأحساء على تزويد المرافق بالعناصر البيئية والثقافية، بما ينسجم مع رؤية المملكة العربية السعودية لتطوير المشاريع المستقبلية”.

مشروع تطوير مبتكر في قلب الأحساء

تهدف كيرتين هوسبيتاليتي من خلال إنشاء الفندق في الأحساء إلى تطوير مشروع متعدد الاستخدامات تتوزع ضمنه المساحات الخضراء التي تميز بيئة المنطقة. ويضم الفندق 120 غرفةً وجناحاً لتلبية احتياجات الضيوف المقيمين لفترات طويلة أو قصيرة. ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي المستوحى من ثقافة الأحساء والمزين بأعمال فنية وتصاميم محلية، كما يوفر لضيوفه تجارب مخصصة ومستوحاة من الأجواء الأصيلة للمنطقة والمجتمع المحلي.

أوسبيس و فود سوق: مزيج يجمع بين الأعمال والابتكار الاجتماعي 

أوسبيس هو مركز للأعمال والأنشطة الاجتماعية تم تصميمه بهدف تعزيز ريادة الأعمال والتفاعل المجتمعي، وتلبي المساحة مختلف متطلبات خبراء الأعمال المعاصرين من خلال توفير بيئة حيوية تجمع بين العمل والتفاعل المجتمعي والتواصل الثقافي.

كما أن فود سوق هي إحدى علامات المأكولات والمشروبات التابعة لكيرتين هوسبيتاليتي، وتقدم تجارب الطعام المميزة من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والإقليمية، بما فيها المطاعم الناشئة، مما يسلط الضوء على التزام المشروع بدعم الجيل الجديد من مواهب الطهو في المملكة العربية السعودية من خلال تزويدهم بمنصة مرنة تشجعهم على بدء أعمالهم.

مجتمع وثقافة تعزز القيم الإنسانية

تنسجم مبادرة فندق كلاود 7 مع قيم مؤسسة عبد المنعم الراشد الإنسانية التي تجسد الالتزام بالتنمية الاجتماعية والثقافية في أنحاء المملكة العربية السعودية. ويؤكد هذا التعاون على الرؤية المشتركة الرامية إلى تمكين المجتمعات وتعزيز النمو المستدام. وينعكس التزام فندق كلاود 7 الأحساء بتعزيز التفاعل المجتمعي من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من المبادرات، التي تهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع المحلي وتسهيل اندماج الضيوف في النسيج الحيوي لمحافظة الأحساء. كما تحتفي الفعاليات الدورية والمهرجانات والعروض بالتراث الغني والمتنوع للمنطقة.

الرؤية: مركز مجتمعي لإثراء نمط الحياة

يتمحور الهدف من تطوير فندق كلاود 7 الأحساء حول توفير مركز مجتمعي حيوي يركز على تعزيز الشعور بالانتماء بين السكان المحليين والزوار. ويسعى المشروع إلى إنشاء مساحة مبتكرة ضمن الأحساء توفر وجهة لاستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية التي ستساهم باستقطاب الأفراد إلى المنطقة، مما يتيح للفندق لعب دور محوري في ترسيخ مكانة المنطقة بوصفها وجهة حيوية ومفضلة للزيارة، وتعكس هذه المساعي الاهتمام بالحفاظ على التراث المعماري للأحساء مع تعزيز البيئة الترحيبية والشاملة.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى