Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

بالخطوات .. تثبيت iOS 17 التجريبي على iPhone

سنتعرف اليوم على كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17 على iPhone، قبل البدء، تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متوافق مع التحديث، حيث يمكنك العثور على قائمة الأجهزة المتوافقة في المصدر المذكور في السياق.

اقرأ أيضا .. whatsapp يسمح لمستخدمى “أيفون” بنسخ الرسائل الصوتية

الخطوات التالية توضح كيفية تثبيت iOS 17 التجريبي على iPhone:

  1. قم بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك: قبل تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17، من الأفضل عمل نسخة احتياطية لجهازك على iCloud أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب فقدان البيانات.
  2. التسجيل في برنامج Apple Beta Software: قم بزيارة موقع برنامج Apple Beta Software (https://beta.apple.com/sp/betaprogram/) وسجل باستخدام Apple ID الخاص بك.
  3. تثبيت ملف التكوين: بعد التسجيل في برنامج Apple Beta Software، ستحتاج إلى تثبيت ملف التكوين الخاص بـ iOS 17 التجريبي على جهاز iPhone الخاص بك. اتبع التعليمات الموجودة على موقع برنامج Apple Beta Software لتثبيت ملف التكوين.
  4. تحديث جهاز iPhone الخاص بك: بعد تثبيت ملف التكوين، انتقل إلى “الإعدادات” > “عام” > “تحديث البرنامج” على جهاز iPhone الخاص بك. يجب أن تظهر لك الآن تحديث iOS 17 التجريبي. اضغط على “تنزيل وتثبيت” لبدء عملية التحديث.
  5. اتبع التعليمات على الشاشة: اتبع التعليمات المعروضة على شاشة جهاز iPhone الخاص بك لإكمال عملية التثبيت. قد يتطلب الأمر إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك خلال عملية التثبيت.

بمجرد اكتمال عملية التثبيت، سيتم تشغيل جهاز iPhone الخاص بك على الإصدار التجريبي من iOS 17. يرجى مراعاة أن الإصدارات التجريبية قد تحتوي على أخطاء ومشكلات، لذا يفضل عدم استخدامها على جهازك الرئيسي.

بعد تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17 على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك الاستفادة من الميزات الجديدة والتحسينات التي يقدمها هذا التحديث. ومع ذلك، يجب أن تتوقع بعض المشكلات والأخطاء المحتملة، حيث أن الإصدار التجريبي ليس نهائيًا وقد يكون غير مستقر.

للمساعدة في تحسين iOS 17، يمكنك إرسال تعليقات وتقارير الأخطاء إلى Apple من خلال تطبيق “تعليقات” الموجود على جهاز iPhone الخاص بك. يساعد ذلك في تحديد المشكلات وإصلاحها قبل إصدار النسخة النهائية من التحديث.

في حالة مواجهتك لمشكلات كبيرة تؤثر على استخدام جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك العودة إلى الإصدار السابق من iOS. للقيام بذلك، ستحتاج إلى استعادة جهاز iPhone الخاص بك من النسخة الاحتياطية التي قمت بإنشائها قبل تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 17.

تذكر أن الهدف من الإصدارات التجريبية هو اختبار الميزات الجديدة والتحسينات والتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح قبل إطلاق النسخة النهائية. لذا، يفضل عدم الاعتماد على الإصدار التجريبي لأغراض العمل أو الاستخدام اليومي الأساسي.

في المستقبل، عند إطلاق النسخة النهائية من iOS 17، يمكنك تحديث جهاز iPhone الخاص بك بسهولة من خلال الإعدادات. تأكد من مراجعة موقع Apple والمصادر الموثوقة للحصول على أحدث المعلومات حول التحديثات والميزات الجديدة.

واتساب يتيح ميزة جديدة لمستخدمي الأيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى