Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

زوم تعلن عن ميزات جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعى

أعلنت شركة “زوم” Zoom عن إضافة ميزات جديدة تستخدم التكنولوجيا الحديثة للذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تمكن المستخدمين من استخدام الأدوات التي تتيح لهم تحسين تجربة استخدام الخدمة.

اقرأ أيضا .. 10 تطبيقات حققت نجاحًا كبيرًا خلال عام 2020 بالرغم من جائحة كورونا

وتعد منصة Zoom إحدى الأدوات الأساسية لعمل العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وخاصةً خلال فترة الجائحة التي أدت إلى اتساع استخدامها، وهذا ما جعل شركة Zoom تعمل على تطوير خدماتها وإضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين.

وتتميز الميزات الجديدة التي أعلنت عنها Zoom في هذا العام بأنها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين جودة الصوت والفيديو، وتعزيز الخدمات التفاعلية والتواصل بين المستخدمين.

ومن بين الميزات الجديدة التي أعلنت عنها Zoom، ميزة “تحسين الصوت” التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتصفية الضوضاء المحيطة وتحسين جودة الصوت، وميزة “تحسين الإضاءة” التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة وتعزيز الإضاءة في الفيديو.

وبالإضافة إلى ذلك، تم إضافة ميزة جديدة تسمى “تكبير الصوت” وتستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت وتكبيره لتسهيل سماع المستخدمين الآخرين، وميزة “تقليل الضوضاء” التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء المحيطة وتحسين جودة الصوت.

وتعمل شركة Zoom أيضًا على تطوير ميزات جديدة تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعزيز التفاعل بين المستخدمين، وذلك من خلال إضافة ميزات تسمح للمستخدمين بالتواصل بشكل أكثر سلاسة وسهولة.

ومن بين هذه الميزات، ميزة “الترجمة التلقائية” التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الكلمات المنطوقة في الفيديو إلى نصوص مكتوبة بشكل تلقائي وترجمتها إلى لغات مختلفة، وميزة “التفاعلات المحسّنة” التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين وتسهيل التفاعل بين المستخدمين خلال الاجتماعات والمحادثات.

وتعتبر هذه الميزات الجديدة التي أعلنت عنها شركة Zoom استخدامًا مثاليًا لتقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تساعد على تحسين تجربة المستخدمين وتسهيل استخدام الخدمة، وذلك في إطار توجه الشركات الحديث نحو استخدام التكنولوجيا الحديثة لتحسين خدماتها وتلبية احتياجات العملاء.

الإنفاق العالمي على التطبيقات بلغ 407 ملايين دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى