محليات

بارك إن باي راديسون الرياض يقدم اشهى المأكولات في رمضان

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

أكد إيهاب شحاده مدير مبيعات بارك إن باي راديسون الرياض، أن مطعم الفندق يستقبل الرواد طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، بقوائم إفطار مختلفة، عربية وعالمية بأشهى الأطعمة، فضلاً عن المشروبات الرمضانية بمختلف أنواعها، مؤكداً أن الفندق على استعداد تام لإقامة الولائم المختلفة والمتميزة، بأدق التفاصيل التي تضمن وجبات إفطار متميزة وشهية، حرصًا من إدارة المطعم على إرضاء العملاء.

ولفت إلى توافر جلسات داخلية وخارجية بمطعم الفندق، للاستمتاع بالأطعمة الشهية الرمضانية، فضلًا عن جميع أنواع المشروبات، وبأسعار تنافسية في تناول جميع رواده، للاستمتاع بلقاء الأهل والأصدقاء والأحباب، لتذوق التشكيلات الواسعة من الوجبات الشهية، في أجواء دافئة، طوال أيام الشهر الفضيل.

وأوضح «شحاده»، أن المطعم يقدم كل أنواع الطعام الرمضاني، فضلًا عن الأطعمة الشرقية والغربية بمختلف أنواعها، في تجربة فريدة ينتهجها الفندق، داعيًا الجميع إلى زيارة المطعم والاستمتاع بالأجواء الرمضانية الرائعة، في بوفيه إفطار عالمي، يشمل تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات والحلويات المقدمة بمطعم آر بي جي جريل في فندق بارك إن باي راديسون الرياض، وذلك بأسعار تنافسية.

#فندق_بارك_ان_باي_راديسون

وكشف مدير المبيعات، عن عدة مستويات بالإفطار الرمضاني داخل مطعم الفندق، وذلك بحسب ما يتراءى للعميل، وحسب التوقيت الذي يحضر به، وذلك من خلال التنسيق مع إدارة المطعم، إذ تتوفر ساعات مختلفة للإفطار، بقائمة متميزة من المأكولات المحببة إلى الصائمين، وكذلك المشروبات الرمضانية بمذاقاتها المختلفة، فضلًا عن إمكانياته الكبيرة في استيعاب الأعداد، والتي تؤكد ريادته في العزائم الرمضانية خلال الشهر الفضيل.

كما أكد أن فندق بارك إن باي راديسون الرياض، يوفر فرصة مميزة جدًا طوال أيام الشهر الفضيل لجميع عملائه، لخلق أجمل الذكريات الرمضانية في قلب عاصمة المملكة، داعيًا إلى الانضمام مع الأهل والأصدقاء، لقضاء أجمل الأوقات التي ستصبح ذكريات لا تنسى، لاستغلال الأوقات الدافئة التي تتميز بمذاق شهي، وفي أجواء روحانية مبهجة وبديعة.

ومن الجدير بالذكر، أن الرياض تحولت إلى قبلة بديعة لقضاء موسم رمضاني فريد، إذ تمكنت من خلق أجواء روحانية بديعة تزامنا مع شهر رمضان الفضيل، بما تقدمه من أطعمة مختلفة، ومستويات إفطار متعددة، تصحب الصائم في رحلة مبهجة من الفرحة والسعادة. #فندق_بارك_ان_باي_راديسون

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى