موبايل تك

أصبح بإمكانك الآن طلب الأجهزة اللوحيةHUAWEI MatePad PaperMatte  مسبقًا في المملكة العربية السعودية

تتوفر الآن أجهزة HUAWEI PaperMatte اللوحية التي تتميّز بشاشة PaperMatte المبتكرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية. تم تصميم الأجهزة اللوحية الجديدة التي تتميز بشاشة PaperMatte للمشاهدة المريحة بشكل استثنائي عن طريق تقليل الوهج والتقرب من إحساس الورق الحقيقي. والتي تتيح لك الرؤية بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع والاستمتاع بإحساس ناعم وطبيعي يشبه الورق على جهازك اللوحي. أيضًا، ستمنحك هذه الأجهزة اللوحية نفس إحساس الكتابة بالقلم على الورق باستخدام HUAWEI M-Pencil.

أقرأ أيضا.. HUAWEI MatePad PaperMatte: أجهزة لوحية  صُمّمت لتعزيز تجربتك في الكتابة والقراءة

يتوفر إصدار HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition و HUAWEI MatePad 11.5” Edition  للطلب المسبق لدى متجر هواوي الرسمي عبر الإنترنت بسعر 1999 ريال و 1499 ريال على التوالي.

تستخدم شاشةPaperMatte  تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنشاء مئات الملايين من القوام الصغير على السطح الزجاجي. تنثر هذه القوام الضوء وتمنعه من الانعكاس إلى عينيك. هذا يقلل من تداخل الضوء بنسبة 97٪، مما يقضي على الوهج من أي زاوية. يمكنك أن ترى بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع وتستمتع بإحساس ناعم وطبيعي يشبه الورق على جهازك اللوحي. تدعم الشاشة أيضًا معدل تحديث عالي قدره 120 هرتز لمشاهدة حية وسلسة بشكل رائع. تقدم أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا وضع كتاب إلكتروني ملون – colour e-book mode – يجعل شاشتك تبدو وكأنها كتاب حقيقي، يعرض آلاف الألوان بدقة وثراء. لذا، سواء كنت تشاهد مقطع فيديو أو تقرأ كتابًا إلكترونيًا أو تلعب لعبة، فإن شاشة PaperMatte تتيح لك القيام بكل ذلك دون تفويت أي تفاصيل.

تحتوي شاشةPaperMatte  على TÜV Rheinland Reflection Free وشهادات أداء SGS منخفضة التعب البصري المتميز التي تضمن أداء مشاهدة ممتاز في أي موقف. شهادة الأداء المتميز للإرهاق البصري المنخفض SGS هي أعلى شهادة من SGS تقيس إجهاد العين. باستخدام شاشة مريحة مثل هذه، يمكنك الاستمتاع بمختلف أنواع المحتوى براحة البال، مع العلم أن صحة عينيك في أيدٍ أمينة.

تتيح لك شاشة PaperMatte الكتابة على جهازك اللوحي كما لو كنت تكتب على ورق حقيقي باستخدام HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني). تمنحك الأسطح المزخرفة للأجهزة اللوحية PaperMatte الكمية المناسبة من الاحتكاك والقبضة لتكتبها بشكل أسرع ودقيق دون الانزلاق. يمنحك قلم M-Pencil، مع رأسية من نايلون elastomer وزمن استجابة بقدر 2 مللي ثانية فقط، تجربة كتابة سلسة وطبيعية. يمكنك حتى تغيير الرأسية إلى البيضاء الناعمة للحصول على إحساس أكثر لطفًا.

تأتي أجهزة PaperMatte Edition اللوحية مع HUAWEI Notes، وهو تطبيق قوي للملاحظات يتيح لك القيام بأشياء مذهلة باستخدام جهازك اللوحي. يوفر هذا التطبيق بعض الميزات الرائعة التي تجعل تدوين الملاحظات أكثر متعة وفعالية. يمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لصياغة خرائط أفكار معقدة ورسومات مذهلة دون عناء. يمكنك أيضًا تحويل خط يدك إلى رسالة نصية بنقرة واحدة فقط.

تمنحك الأجهزة اللوحيةHUAWEI MatePad PaperMatte Edition  بمقاس 11.5 بوصة و 11 بوصة تجربة حقيقية تشبه الورق على جهاز لوحي متعدد الاستخدامات. يمكنك القراءة والكتابة والرسم والاستمتاع بالأفلام والألعاب على شاشة خالية من الوهج تشبه الورق. هذه الأجهزة اللوحية رائعة للطلاب حيث يمكنهم التنقل بوضعية الجهاز إلى كتاب وجهاز تسجيل ملاحظات ومركز ترفيهي في أي وقت من الأوقات.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى