موبايل تك

HUAWEI MatePad PaperMatte: أجهزة لوحية  صُمّمت لتعزيز تجربتك في الكتابة والقراءة

هل جربت قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشات الأجهزة اللوحية في الهواء الطلق والأجواء المشرقة أو بجوار النافذة ؟ سيكون من الصعب رؤية ما هو على الشاشة  بوضوح بسبب الانعكاسات والوهج، وسينتهي بك الأمر بالتحديق في الشاشة وإيذاء عينيك. قراءة الورق مريحة حتى على مدى فترات طويلة لأن الورق لا يلمع بالانعكاسات تحت الضوء الساطع، ولا يومض. علاوة على ذلك، توفر الكتابة أو الرسم على الورق مقاومة معينة وتعليقات ملموسة لا توفرها الشاشة الزجاجية الناعمة ببساطة. ماذا لو كان بإمكانك الحصول على شاشة مريحة مثل الورق؟

أقرأ أيضا.. هواوي تدعم افريقيا لتمكين التحول الرقمي

ستطرح شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية في الأيام القليلة المقبلة الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition و HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition والتي تعالج هذه المشكلة بشكل مباشر مع شاشة PaPaperMatte الجديدة التي تمنحك تجربة مشابهة لملمس الورق. يستخدم هذان الجهازان اللوحيان شاشة PaperMatte التي تقلل من الوهج والوميض وإجهاد العين، مما يوفر مشاهدة وكتابة طبيعية ومريحة دون المساس بوضوح المحتوى.

شاشة PaperMatte: شاشة طبيعية ومريحة

تعتمد شاشة PaperMatte تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنشاء مئات الملايين من النتوءات الصغيرة على السطح الزجاجي. تنثر هذه القوام الضوء وتمنعه من الانعكاس إلى عينيك. هذا يقلل من تداخل الضوء بنسبة 97٪، مما يقضي على الوهج من جميع الزاويا. يمكنك أن ترى بوضوح حتى في ضوء الشمس الساطع وتستمتع بإحساس ناعم وطبيعي يشبه الورق على جهازك اللوحي.

توفر أجهزة PaperMatte اللوحية أيضًا شاشة حية ونابضة بالحياة لا تقلل من دقة الألوان لتمنحك رؤية مريحة. إنها تقدم وضع colour e-book: وضع الكتاب الإلكتروني الملون والذي يجعل شاشتك تبدو وكأنها كتاب حقيقي، يعرض آلاف الألوان بدقة وثراء. يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية أو القصص المصورة بمنظر واقعي وغامر، بطريقة سهلة على العينين وغنيّة بالألوان.

سواء كنت تشاهد مقطع فيديو أو تقرأ كتابًا إلكترونيًا أو تلعب لعبة، فإن شاشة PaperMatte تتيح لك القيام بكل ذلك دون تفويت أي تفاصيل.

شاشة بشهادات معتمدة تضمن راحة العينين

إلى جانب التوهج، هناك عامل آخر يمكن أن يسبب إجهاد العين وهو وميض الشاشة. يمكن أن يحدث ذلك عندما تتكيف شاشتك مع ظروف الإضاءة المختلفة أو عند استخدامها لفترة طويلة. لحسن الحظ، تحمي شاشة PaperMatte عينيك من الوميض والضوء الأزرق. تستخدم تقنيات TÜV Rheinland الخالية من الوميض والضوء الأزرق المنخفض (حل الأجهزة) للحفاظ على شاشتك سلسة وطبيعية، مع الحفاظ على راحة العين في مستوًى جديد تمامًا.

تحتوي شاشة PaperMatte على شهادات خلوّ من الوميض الأزرق: TÜV Rheinland Reflection Free وشهادات أداء SGS منخفضة الإجهاد البصري المتميز التي تضمن أداء عرض ممتاز لأيّ محتوى. شهادة الأداء المتميز للإرهاق البصري المنخفض SGS هي أعلى شهادة من SGS تقيس إجهاد العين. باستخدام شاشة مريحة مثل هذه، يمكنك الاستمتاع بمحتوياتك براحة البال، مع العلم أن صحة عينيك بمأمن.

تجربة كتابة ورسم مشابهة للورق الحقيقي

تتيح لك شاشة PaperMatte الكتابة على جهازك اللوحي كما لو كنت تكتب على ورق حقيقي. فهي تتمتع بملمس دقيق، وتم إنشاؤها بواسطة تقنية الحفر المضادة للوهج على مستوى النانو، والتي توفر مقاومة ملموسة تشبه الورق أثناء الكتابة والرسم. كما أن لها مؤثرات صوتية واهتزازات واقعية تحاكي إحساس استخدام القلم والورق. تمنحك الأسطح المزخرفة لأقراص PaperMatte الكمية المناسبة من الاحتكاك والقبضة لتكتبها بشكل أسرع ودقيق بلا الانزلاق.

يمكنك استخدام أجهزة PaperMatte اللوحية مع HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، والذي يحتوي على رأس قلم من البلاستيك المطاطي الصناعي ووقت انتقال يبلغ 2 مللي ثانية فقط. وبهذا ستتمكن من الاستمتاع بتجربة كتابة سلسة وطبيعية. يمكنك حتى تغيير الرأس إلى آخر ناعم أبيض لإحساس أكثر لطفًا وسلاسة.

تأتي أجهزة PaperMatte Edition اللوحية مع تطبيق HUAWEI Notes، وهو تطبيق قوي لتدوين الملاحظات يتيح لك القيام بأشياء مذهلة باستخدام جهازك اللوحي. يوفر هذا التطبيق بعض الميزات الرائعة التي تجعل تدوين الملاحظات أكثر متعة وفعالية. يمكنك تكبير اللوحة حتى 15 مرة لصياغة خرائط عقلية معقدة ورسومات مذهلة دون عناء. يمكنك أيضًا تحويل خط يدك إلى رسالة نصية بنقرة واحدة فقط.

الختام

تعد الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition و HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Editionمثالية لأي شخص يريد جهازًا لوحيًا يغنيه عن استخدام الكتب الورقيّة ويتيح له مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الانترنت دون أن يشتت عينيه الوهج الشديد للشاشة. باستخدام هذه الأجهزة اللوحية، يمكنك حمل آلاف الكتب في أي مكان تذهب إليه ورسم أفكارك وتدوين الملاحظات بشكل مريح، كما هو الحال على الورق. بالإضافة إلى ذلك، على عكس قارئ الكتاب الإلكتروني، يمكن لهذه الأجهزة اللوحية أن تفعل كل ما يمكن لجهاز لوحي نموذجي القيام به.

يتوفر HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition للاشتراك المبكّر (Early Bird) بدءا من 16 أكتوبر بسعر 1499 ريال مع هدايا قيّمة، كما يتوفر HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition أيضا للاشتراك المبكّر بسعر 1999 ريال مع هدايا قيّمة أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى