سيارات تك

سيارات EXEED تلفت الانظار و تبشر بتحول كبير في قطاع السيارات إقليميا

لفتت سيارات EXEED انظار المهتمين في قطاع السيارات والذين أجمعوا على الإشادة بمدى التطور الذي بلغته سيارات EXEED والقيمة التي أضافتها لقطاع السيارات في العالم، وبنجاح مشاركتها في مختلف المحافل الهامة و مؤخرا معرض جنيف الدولي في قطر. ومما ساهم في تعزيز هذه النظرة لعلامة EXEED التجارية هو إطلاق EXEED RX، والتي تعد من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض الفاخرة ذات الحجم المتوسط، والتي لاقت إعجابا كبيرا من جانب زوار المعرض على اختلافهم.

أقرأ أيضا.. الصين تطلق سيارة Exeed VX الجديدة بالأسواق

وبالنظر لمنطقة الخليج والتي يقطنها ما مجموعه 56,4 مليون نسمة، نجد هناك نسبة كبيرة منهم كانت ومازالت تملك قدرة شرائية عالية ورغبة في امتلاك طراز السيارات هذا منذ الأسابيع الأولى لدخوله السوق الخليجية. ومما عزز هذا الأمر البيانات المستقاه من موزعي EXEED في المنطقة، والتي تشير إلى أن أغلبية فئة مشتري سيارات EXEED ينتمون إلى فئة الدخل العالي؛ كأساتذة الجامعات والمدربين والأطباء و خبراء التسويق والاعلاميين وغيرهم من أصحاب المهن. كما أظهرت تلك البيانات أن EXEED حققت رضا العملاء بنسبة تصل إلى 97%.

يذكر أن المناح الحار السائد في منطقة الخليج العربي، والذي تتخطى درجة الحرارة فيه 50 درجة مئوية بعض الاحيان مثل هذا المناخ الحار يشكل ضغطا على أداء السيارات وأجهزة التكييف فيها، وهو الأمر الذي نجحت في حله سيارات EXEED من خلال التركيز على جعل أجهزة التكييف تتلاءم مع مثل هذا المناخ، لتنال بذلك رضا العملاء.

وعلى صعيد أداء المحرك، فقد خطت EXEED خطوة رائدة أخرى في هذا المجال من خلال تقديم ضمان لمدة سبع سنوات، 200,000 كلم، متخطية بذلك جميع الشركات المنافسة، مما يعكس ثقة الشركة بجودة ومتانة منتجاتها.

في منطقة يكاد فيها العطر سمة وعادة ملازمة لكل شخص وجزءا من ثقافته، فإن نظام التعطير الذي طورته EXEED في سياراتها تضمن ثلاثة عطور مميزة تتلاءم مع الأذواق المحلية وتعكس تركيز EXEED على تطوير المنتج وفهم احتياجات وأذواق العملاء على اختلافهم. أيضا، حرصت EXEED على إجراء تحسينات مهمة في تقنية السيارة الذكية، والتي تروق لقطاع كبير من العملاء الشباب من محبي قيادة السيارات الفاخرة.

ترافق مع نجاح الشركة في دخول عدد من الأسواق الهامة عالميا، مثل السوق السعودية، وذلك من خلال وكيلها الحصري في المملكة – شركة سنابل الحديثة للسيارات، وهي إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي، والتي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في تسويق هذه العلامة التجارية، محدثة بذلك فرقا وتغيرا كبيرا في قطاع السيارات في المملكة والمنطقة على السواء. ومع سعي العملاء المحليين للحصول على أفضل جودة ممكنة ومصداقية – والتي تجلت كلها في علامة EXEED التجارية – فإن مثل هذه العلامة باتت الآن مرشحة أكثر من أي وقت مضى لتشهد إقبالا أكبر، وأن تحدد معايير جديدة للتميز في صناعة السيارات ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى