معارض

نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يفتتح الدورة الـ 33 لمعرض البناء السعودي 2023

افتتح معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، اليوم، أعمال الدورة الثالثة والثلاثون لمعرض البناء السعودي 2023، والذي يقام في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض RICEC بالرياض لمدة ٤ أيام؛ بتنظيم من “معارض الرياض المحدودة REC”.

أقرأ ايضا.. وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان يفتتح معرض البناء السعودي بمشاركة ٤٣ دولة و٥٥٠ جهة مشاركة

ويهدف المعرض للتعريف بتقنيات البناء الحديثة وآخر الابتكارات والمنتجات والخدمات والاستثمارات في هذا المجال، بمشاركة 127 شركة محلية و494 شركة دولية من مختلف ارجاء العالم.

ويعد المعرض متخصصاً في مواد وتقنيات البناء، ويجمع عدد كبيراً من المختصين في قطاعات البناء والتشييد وأصحاب المشاريع الضخمة والاستشاريين والمصممين تحت سقف واحد، بالإضافة إلى الموزعين والمشترين في مجالات البناء والتشييد.

ويضم المعرض 7 صالات؛ منها معرض “سعودي الينكس” في دورته الرابعة والعشرين، والمعرض التجاري الدولي الـ 24 للكهرباء والطاقة البديلة وتقنيات المياه والإنارة، والدورة الـ 21 للمعرض السعودي للتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد.

كما يضم المعرض الدورة الـ 24 للمعرض السعودي للحجر والرخام -المتخصص بمنتجات الحجر وتقنيات معالجتها-، وكذلك الدورة الثانية عشر للمعرض السعودي لمصانع انتاج مواد البناء والآليات الثقيلة والمركبات.

ويقدم المعرض – الذي يقام وسط أكبر تجمع لقطاع البناء في المملكة – نماذج عن أحدث التقنيات وابتكارات البناء، والتقنيات الكهروميكانيكية، والمعدات وآلات البناء الثقيلة، ومنتجات وتقنيات الخرسانة.

يُذكر أن معرض البناء السعودي يستقبل زوّاره في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض اعتباراً من اليوم حتى الخميس المقبل، وذلك من الساعة 4 حتى 9:30 مساءاً، وذلك للاطلاع على أحدث التقنيات والحلول والابتكارات الحديثة في مجالات البناء والتشييد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى