سيارات تك

إطارات كونتيننتال تحقق نتائج ممتازة في الاختبارات

  • إطارات PremiumContact 7 الصيفية حققت نجاحاً مبهرا في الاختبارات التي أجرتها منظمات السيارات والمجلات؛ حيث تم تصنيفها في المرتبة الأولى في 15 من أصل 16 منشور
  • إطارات SportContact 7 ذات التكنولوجيا العالية تفوز في اختبار “AutoBild sportscars” بتقييم “مثالي”
  • إطارات AllSeasonContact 2 المتعددة الفصول تحتل المرتبة الأولى في مجموعة من سبعة نماذج إطارات

في أحدث استطلاع أجرته كبرى منظمات السيارات مثل ADAC و ACE الألمانية، والمجلات المتخصصة مثل “AutoBild” و “AutoBild Reisemobil” و”Autozeitung” و “auto motor und sport” و “sportauto”، فقد اتفق  جميعها على أن إطار PremiumContact 7 من كونتيننتال هو الفائز بالمرتبة الأولى وفق اختباراتهم وتصنيفاتهم.

أقرأ أيضا.. إطارات كونتيننتال تقود الابتكار مع تقنية فحص ضغط الإطارات: تمهيد الطريق لكفاءة وأمان لا مثيل لهما

وكذلك، احتل هذا الإطار الصيفي الذي تم تطويره من قبل خبراء التطوير في هانوفر مكانة رائدة في مجلات السيارات في بريطانيا العظمى والدول الاسكندنافية وبولندا.

وتم تصنيفه بتقييمات “مثالي” و “موصى به بشدة” و “متميز”، حيث وضعت 15 من أصل 16 منشور ال PremiumContact 7 في المرتبة الأولى. ولعبت قوتها المذهلة فيما يتعلق بالسلامة دورًا بارزًا في تحقيق هذه المراكز الأولى؛ حيث سجّل PremiumContact 7 مسافات فرملة أقصر بكثير من منافسيه على الأسفلت الرطب والجاف. كما قامت منظمة ADAC بتقديم تقييم عالٍ له من حيث التأثير البيئي، بفضل قدرته القوية على القطع.

الإطار SportContact 7 من كونتيننتال حقق نتائج ممتازة في الاختبارات! حيث تم تصنيفه كأفضل إطار في مجلة “AutoBild sportscars” وحصل على تقدير “مثالي”. يتميز بأداء ديناميكي رائع في الأجواء الرطبة والجافة، وتوازن ممتاز، ومسافات فرملة قصيرة، وقدرة جيدة على مقاومة الانزلاق على المياه. في اختبارات الفرملة على الأسفلت الرطب بسرعة 100 كم/ساعة، سجّل الإطار من كونتيننتال مسافة فرملة قدرها 49.2 متر، وهو أفضل بـ 19.1 متر من الإطار الذي حلّ في المركز الأخير.

الإطار الشتوي AllSeasonContact 2 حقق أداء ممتاز في الاختبارات! حصد إعجاب العديد من صحفيين “Tyre Reviews” في إنجلترا بفضل أدائه المميز في الأجواء الرطبة والجافة، وثباته على الثلج، ومقاومته المنخفضة للتدحرج. ووصفه المختبر جوناثان بنسون بأنه “منتج متميز من كونتيننتال”.

إطارات الصيف والشتاء والموسمية من كونتيننتال مناسبة للمركبات بجميع أنواع أنظمة القوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى