معارض

“تشكيلة”.. إقبال واسع وطموح كبير

النسخة الثانية من المعرض شهدت حضور 30 ألف زائر

جمال علم الدين

حظي معرض “تشكيلة“، الذي اختتمت فعالياته بواجهة روشن الرياض للمعارض، بحضور 30 ألف زائر؛ إذ أبدى المصممون والمصممات السعوديون المشاركون سعادتهم الغامرة بالمشاركة بأعمالهم وتصاميمهم.

ومنح المعرض، الذي نظمته هيئة الأزياء للمرة الثانية، المواهب والعلامات التجارية السعودية فرصة لاستعراض أحدث مجموعاتها وتصاميمها المتميزة من الأزياء الجاهزة والراقية، والإكسسوارات، والحقائب والأحذية، والمجوهرات والعطور، بمشاركة علامات تجارية إقليمية وعالمية.

وثمّن المشاركون السعوديون للهيئة تمكينهم من تقديم أعمالهم وإبداعاتهم بوصفها (علامة تجارية) تعبر بهم في مختلف المحافل العالمية، ومنهم المصمم محمد خضر الذي يتطلع إلى أن تفوز علامته التجارية بحصرية تصميم أزياء وأطقم الأخضر السعودي خلال مونديال 2034 الذي ستستضيفه المملكة.

كما أكدت المصممة خلود القرني أنها تتوق للالتحاق برنامج 100 براند سعودي، مبينةً أنها تركز على إبراز ثقافة الأزياء في المملكة بمختلف مناطقها ومحافظاتها، عبر مزج الأزياء التراثية السعودية بجملة من تصاميمها بأساليب مختلفة.

بدورها، نوّهت العارضة جيهان عبدالله بإقبال العلامات التجارية العالمية للمشاركة في المعرض هذا العام، نظير السمعة الجيدة والنجاح الذي حققه في النسخة السابقة، خصوصاً أن الهيئة واكبت هذا الإقبال بعملية تطويرية على مستوى المساحة وتصاميم الأجنحة والشكل العام للمعرض بمختلف تفاصيله.

أقرأ ايضا : 160 مصممًا “سعوديًا” بـ”تشكيلة” الرياض

يُشار إلى أن المعرض قدّم دعوةً مفتوحةً لمدة 4 أيام، للمهتمين بقطاع الأزياء وعموم المجتمع لزيارة المعرض، والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من التصاميم الخاصة والفريدة من نوعها، والالتقاء بأكثر من 160 مصمماً من المشاركين في البرنامج، وشراء قطع أزياء وتصاميم مباشرة من مجموعاتهم الحصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى