Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Oppo تطلق هاتف 5G بـ أندرويد 13

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية، عن مواصفات هاتفها الأحدث القادر على العمل مع شبكات الجيل الخامس 5G، والمجهز بمواصفات مميزة تجعله من أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2023.

اقرأ ايضا.. اوبو تطلق سلسلة هواتف رينو 7

يتميز هاتف أوبو Oppo A78 5G، بشاشة من نوع IPS LCD، بقياس 6.56 بوصة، تتميز الشاشة بجودة عرض HD +، لمواكبة منافسيها قررت الشركة تزويد الهاتف بمعدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز في الثانية، مما يجعل واجهة المستخدم تبدو أكثر سلاسة.

وبخلاف ذلك، تحتوي الواجهة الأمامية بهاتف Oppo A78 5G، على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يوجد هذا المستشعر داخل نوتش على شكل قطرة ماء.

ويتميز تصميم هاتف أوبو Oppo A78 5G، بجزيرة كاميرا خلفية ثنائية الحلقات، مزودة بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Oppo A78 5G، على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، وبالنسبة للبرامج فإن الهاتف يأتي مع واجهة المستخدم الجديدة من أوبو ColorOS 13، والمعتمدة على نظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 13.

غراوبوندن السويسرية تطرح باقات عطلات صيفية خاصة بزوار دول مجلس التعاون الخليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى