Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

inDrive تطلق خدمات جديدة خلال شهر رمضان

أطلقت شركة inDrive، وهي شركة ناشئة مصرية متخصصة في توفير خدمات النقل الجماعي، خدمات جديدة تهدف إلى مساعدة المصريين خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ ايضا.. كريم تشارك أبرز توجهات المستهلكين والكباتن والشركاء في 2022

وتتضمن الخدمات الجديدة التي طرحتها الشركة تنظيف المنازل وغسيل السيارات واطلاق ايضاً فئة تشمل خدمة “الإفطار” وهي عبارة عن المساعدة في تنظيف المنزل والطهي ، وذلك بهدف مساعدة المصريين على الاستعداد للشهر الكريم .

عن كيفية استخدام فئة الخدمة المخصصة لشهر رمضان ، يقوم المستخدم باختيارها من على التطبيق ويحدد الخدمة على سبيل المثال :” تحضير الافطار لعائلة مكونة من ستة أفراد” ثم يحدد التاريخ والسعر المقترح من جانبه ، ثم يضغط على زر ” المختص” ، ويحدد العميل سعر للخدمة التي يحتاجها، ويمكن ايضا للمستخدم اختيار المختص وفقاً لكفائته والتقييم الخاص به ، وعلى جانب آخر يكتسب المختص من inDrive خدمات بناء قاعدة كبير من الزبائن وكسب المزيد من المال عندما يقوم بتقديم أفضل الخدمات لديه للمستخدمين وكسب ثقتهم.

ومن أجل ضمان سلامة وموثوقية كل الخدمات ، يقوم المختص بالتسجيل على التطبيق وتوثيق بياناته اولاً من خلال تقديم بطاقته الشخصية وصورته ثم يقوم فريق inDrive  بالتحقق منه. 

وتأتي هذه الخدمات ضمن جهود الشركة لتقديم الدعم والمساعدة للمجتمع خلال شهر رمضان المبارك، وتسهيل حياة المصريين خلال هذا الشهر الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى