اتصالات وتكنولوجيا

 HONOR تعلن عن إطلاق متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

وكجزء من الاحتفال بالافتتاح، سيستمتع العملاءبخصومات حصرية تصل حتى 50% على منتجات HONOR

 أعلنت علامة  HONOR في المملكة العربية السعودية عن الإطلاق الذي طال انتظاره لمتجرها المخصص عبر الإنترنت، مما يمثل إنجازًا مهمًا للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. ومن خلال هذه المنصة الافتراضية، يمكن الآن للعملاء في جميع أنحاء المملكة اكتشاف وشراء منتجات  HONORالمبتكرة والأنيقة من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وغيرها من المنتجات الذكية المتطورة.

تلتزم HONOR  السعودية بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات استثنائية من خلال توجدها الرقمي، بما يلبي الاحتياجات المتنامية للمستهلكين المهتمين بالتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. سواء كنت تبحث عن أحدث الهواتف الذكية أو الأجهزة العصرية القابلة للارتداء، فإن متجر HONOR الإلكتروني الجديد يعد بأن يكون متجرًا شاملاً لجميع عشاق التكنولوجيا.

وبهذه المناسبة، أعلنت HONOR عن تخفيضات مذهلة في المملكة العربية السعودية بنسبة 50% على منتجات مختارة من HONOR. من المقرر أن يبدأ هذا العرض لفترة محدودة كل ليلة في الساعة 20:00 من 1 فبراير إلى 7 فبراير 2024. ويُنصح العملاء بسرعة الاستجابة، حيث تتوفر كميات محدودة من كل منتج كل ليلة، ونتبع سياسة الخدمة بأسبقية الوصول.

“نحن في HONOR بالمملكة العربية السعودية متحمسون لإطلاق متجرنا الجديد عبر الإنترنت، مما يوفر تجربة تسوق سلسة ومبتكرة لعملائنا في السعودية. وتعكس منصتنا عبر الإنترنت التزامنا بالتكنولوجيا المتطورة والواجهات سهلة الاستخدام، والتي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. قال السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية: “يعكس هذا العرض الترويجي التزامنا بالابتكار وتقديم منتجات في متناول الجميع، مما يضمن أن يتمكن الجميع من تجربة القدرة القوية لمنتجات HONOR بسعر معقول من خلال خصم غير مسبوق وهو %50.”

هاتف HONOR Magic5 Pro المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي

يضع HONOR Magic5 Pro معيارًا جديدًا للابتكار بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، بما في ذلك Millisecond Falcon Capture و AI Motion Sensing Capture. تعمل هذه الميزات على تغيير الطريقة التي يلتقط بها المستخدمون لحظاتهم الثمينة واغتنامها.

عرض لفترة محدودة: السعر الأصلي 4399 ريال سعودي، سعر العرض السريع 2200 ريال سعودي (جهاز واحد في اليوم)

HONOR Magic5 Pro

هاتف HONOR X8a الشامل

يتميز هاتف HONOR X8a بتصميم مبدع وقدرات تصويرية قوية، ويتميز بكاميرا Ultra بدقة 100 ميجابكسل. كل هذا يأتي بسعر معقول، مما يجعله جهازاً شاملاً ومتعدد الاستخدامات.

عرض لفترة محدودة: السعر الأصلي 949 ريال سعودي، سعر العرض السريع 475 ريال سعودي (40 جهاز في اليوم)

HONOR X8a

HONOR Pad X8 3+32

تم تصميم جهاز HONOR Pad X8 بشاشة FHD مذهلة مقاس 10.1 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 80%. وهي مزودة بميزات متعددة لحماية العين، وتوفر رعاية محسنة للعين للمستخدمين الحاصلين على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light ووضع HONOR Eye Comfort.

عرض لفترة محدودة: السعر الأصلي 629 ريال سعودي، سعر العرض السريع 315 ريال سعودي (60 جهاز في اليوم)

HONOR Pad X8

سيسمح متجر HONOR الإلكتروني للمستهلكين بطلب المنتجات مباشرة من الموقع الرسمي وبالتالي الاستفادة من العروض الحصرية من العلامة التجارية على منتجات مختلفة.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى