Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

carrier تقدم حلول حديثة للتبريد والتدفئة

عرضت شركة كاريير، أحدث حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مدعومة بعناصر التحكم والخدمات رقمية. وتعد كاريير الشرق الأوسط جزءا من شركة كاريير جلوبال كوربوريشن (رمز الشركة في بورصة نيويورك: CARR)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول المباني وسلاسل التبريد الصحية والآمنة والمستدامة والذكية.

اقرأ ايضا.. شركة “كارير” تعرض حلولاً لدورة الحياة بصفتها راعياً لأنظمة تدفئة وتهوية وتبريد الهواء في اكبر معرض للبناء و التشييد The Big 5

وأوضحت شركة كاريير أيضًا كيفية استمرارها في الابتكار بعرضها لمنصة خدمة BluEdge ، مما يوفر للعملاء متابعة فورية وتنبيهات تشخيصية وتحليل للبيانات وذلك للمساعدة في تقليل خسائر أوقات التوقف عن العمل الناجمة عن الأعطال المفاجأه.

كما قدمت معلومات حول عناصر التحكم وأنظمة أتمتة المباني التي توضح طرقاً فريدة لتصور العوامل المؤثرة في المبنى وتحليلها وعرضها. وباستخدام رمز الاستجابة السريع (QR) على هواتفهم المحمولة، شاهد الحضور بيانات.

و أكدت الشركة، أنه تم تدريب المهندسين الاستشاريين على أحدث إصدار من برنامج كاريير (HAP v6)، وهو برنامج لمحاكاة الأحمال التبريديه القصوي والطاقة المستهلكة. ويتيح برنامج (HAP v6) سير عمل مبسط مع مجموعة واسعة من المزايا الأكثر تطوراً لإنتاج نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني، وجميعها مدمجة بتناغم تام في إطار تصميم أساسي سهل الاستيعاب والاستخدام لتقليل الوقت والجهد اللازمين لإنتاج نماذج مباني عالية الجودة.

إل جي تعرض حل التكييف المريح والأنيق ARTCOOL™ GALLERY الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى