اتصالات وتكنولوجيا

AIS توسع الشراكة مع Netcracker لبرنامج تحويل تكنولوجيا المعلومات

أعلنت Netcracker Technology  اليوم أن Advanced Info Service ‏ (AIS)، أكبر مشغل للهاتف المحمول في تايلاند، ستقوم بدمج أنظمة الفوترة الخاصة بها لجميع العملاء فيNetcracker Revenue Management ، وهو جزء منNetcracker Digital BSS ، مما سيؤدي إلى وقت أسرع للتسويق، وعرض موحد للمبيعات والإيرادات والقدرة على تجميع المنتجات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.

أقرأ أيضا.. Swisscom تنشر تنسيق نطاق شبكة Netcracker لأتمتة نقل بروتوكول الإنترنت

سيستخدم المشغل  Netcracker Cloud Platform، ونهجه الشامل لتعزيز أداء الأعمال وسرعتها – كأساس لبرنامج شامل لتحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وسيعمل النشر أيضًا على الاستفادة من إدارة فواتير العملاء والتقييم المتقارب والشحن من Netcracker Revenue Management، إلى جانب منهجيات CI/CD للتحديثات المستمرة والسلسة.

اختارت AIS مواصلة شراكتها مع Netcracker لعدد من الأسباب، بما في ذلك مجموعة تكنولوجيا المعلومات السحابية الأصلية، والمواءمة مع معايير الصناعة الرئيسية – بما في ذلك TM Forum APIs – والمرونة في النشر على سحابة العميل في نموذج SaaS، والعمليات المبسطة وترقيات النظام لفرقها وخفض التكلفة الإجمالية للملكية.

قال Suppachai Panichayunon، رئيس قسم وحدة حلول الأعمال في AIS: “إن وجود منصة فوترة متقاربة تتوافق مع البنية المتوافقة مع الصناعة وتدعم نماذج النشر المختلفة والقدرة على اختبار وطرح المنتجات والعروض الجديدة سيمنحنا ميزة كبيرة في سوقنا”. “ومع النجاح الذي حققناه مع Netcracker على مر السنين، فإن توسيع نطاق التعاون لن يؤدي إلا إلى نتائج إيجابية إضافية”.

وقال Yaniv Zilberman، نائب الرئيس في Netcracker: “لقد منحنا تاريخنا الطويل مع AIS العديد من الفرص، بما في ذلك هذه المشاركة الأخيرة”. “نحن متحمسون لاتخاذ الخطوة التالية مع AIS للمساعدة في إنشاء مشهد تكنولوجيا المعلومات من الجيل التالي الذي سيدعم احتياجات الأعمال الحالية والمستقبلية”.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى