رياضة

ميسي: هزيمة الأرجنتين أمام السعودية في المونديال كانت قاسية

جمال علم الدين

أقرّ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأن سقوط منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي، في مباراتهما الأولى بـكأس العالم 2022، كان “ضربة قاسية”، لا سيّما أنه هدد فريق “التانغو” بالخروج من البطولة.

ميسي الذي كان يتحدث لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية، للمرة الثامنة في مسيرته، سُئل عن “هزيمة لم يتخيّل” حصولها أمام السعودية 1-2، وكيفية تعافي الأرجنتين بعد “أدائها الضعيف في البداية”، فأجاب: “كانت لحظة صعبة جداً، لأننا لم نتوقّع أن نبدأ البطولة بهذه الطريقة”.

وأضاف: “لم نخسر منذ 36 مباراة، وكان علينا، مبدئياً، الفوز بهذه المباراة، لأن (المنتخب السعودي) كان على الورق، الفريق الأكثر سهولة في المجموعة، ولو أنني احترمت دوماً جميع خصومنا”.

وتابع: “كانت هذه الهزيمة بمثابة ضربة قاسية، ولن أخفي ذلك عليكم، لأننا كنا نعلم أننا إذا تعادلنا أو خسرنا مرة أخرى بعد ذلك، فسنعود إلى ديارنا”.

وزاد ميسي: “إضافة إلى ذلك، كنا نعلم أن هناك الكثير من الترقّب بشأننا وأننا من المرشحين في المسابقة. لذلك مررنا بأيام صعبة قبل المباراة ضد المكسيك (2-0)، حيث توجّب علينا التعافي من أجل العودة إلى المسار الصحيح”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى