اتصالات وتكنولوجيا

ميزة أمان جديدة في واتساب لحماية المستخدمين من القرصنة

تعمل شركة ميتا Meta على إطلاق ميزة أمان جديدة لتطبيق واتساب WhatsApp، والتي تهدف إلى حماية الملايين من المستخدمين من محاولات القرصنة غير المرغوب فيها على نظام المراسلة الأساسي. وتأتي هذه الميزة في إطار جهود الشركة لتحسين الأمان والخصوصية لمستخدميها.

اقرأ ايضا .. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

تعمل الميزة الجديدة على تحسين نظام التحقق من الهوية عبر واتساب، وهي تقنية تستخدم في تحديد هوية المستخدمين ومصادقتهم على حساباتهم. وسيتم تحسين هذه التقنية لتشمل ميزة الكشف عن الاختراقات، والتي تتيح للمستخدمين التحقق من ما إذا كان حسابهم قد تعرض للاختراق أو لا.

وتعد هذه الميزة جزءًا من جهود ميتا Meta لتحسين أمان وخصوصية مستخدميها، وتوفير تجربة استخدام آمنة وموثوقة للجميع. ويأتي إطلاق هذه الميزة في ظل زيادة التهديدات الأمنية التي يتعرض لها المستخدمون عبر الإنترنت، والتي تتطلب تبني إجراءات أمنية إضافية لحماية المعلومات الحساسة.

ويمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من الميزة الجديدة في تطبيق واتساب، والتي ستحميهم من محاولات القرصنة والاختراقات غير المرغوب فيها. ويجب على المستخدمين الحرص على تحديث تطبيق واتساب إلى أحدث إصدار، وتبني إجراءات أمنية إضافية مثل استخدام كلمات مرور قوية وتفعيل المصادقة الثنائية، لحماية حساباتهم بشكل فعال.

وتعد هذه الميزة خطوة مهمة في تحسين أمان واتساب، والتي تسعى ميتا Meta لتحسينه باستمرار لتلبية احتياجات مستخدميها وتوفير تجربة استخدام آمنة وموثوقة للجميع، ويجب أن يتبع المستخدمون إجراءات أمنية إضافية لحماية حساباتهم على واتساب والحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم عبر الإنترنت.

إطلاق برنامج كوميدي بنكهة إماراتية عبر قنوات التواصل الاجتماعي

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى