رياضة

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

جمال علم الدين

موعد مباراة الهلال ضد الطائي.. بالرغم من تتويج فريق الهلال السعودي بلقب بطولة الدوري المحلي “روشن”، بعد أن حقق الهلال 90 نقطة، فإن مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس، بحث عن تحقيق الفوز علي الطائي، في مواجهة الجولة الختامية التي من المنتظر أن تجمع الفريقين علي ستاد المملكة أرينا، لإنهاء الموسم بدون هزيمة، في مسابقة محلية عريقة مرموقة مدججة بأفضل النجوم الذين عرفتهم الكرة في العالم.

ومن المنتظر أن يعتمد جيسوس علي لاعبيه البدلاء والاحتياطيين، بجانب عدم محدود من اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي، ضمن التشكيل الذي سيؤدي به مباراة الطائي.

وفي المقابل فإن الطائي، صاحي الـ31 نقطة، يبحث لأيضا عن تحقيق هدف معنوي وإنجاز خاص، بالفوز علي الهلال البطل، ولذلك من المنتظر أن تتأتي المباراة مفتوحة وهجومية دون التقيد بالأساليب الخططية وطرق اللعب الرقمية.

موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي

يخوض الهلال فريق الطائي في مباراة قريبة من نهاية دوري روشن السعودي على ملعب المملكة أرينا يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من مايو، من المنتظر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيكون الموعد في أبوظبي عند الساعة العاشرة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة الهلال ضد الطائي، ضمن مواجهات الجولة الختامة من بطولة الدوري السعودي، علي مجموعة قنوات

أقرأ ايضا : دوري أبطال إفريقيا| موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

تذاع قناة SSC السعودية خاص على بث الهلال والطائي”. ونظرًا لاهتمام الجماهير الكبير بمتابعة اللقاء، SSC المالك الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى