اتصالات وتكنولوجيا

لأول مرة .. احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز | هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة

جمال علم الدين

موضوعنا اليوم يحمل عنوان لأول مرة احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة، حيث إن الكثير من المستخدمين للهواتف يتعرضون لبعض المواقف التي يسقط فيها الجهاز بالماء أو حتى ينسكب عليه مما يؤدي إلى تلفه وهو ما يجعلهم يهتمون بالحصول على هاتف مقاوم للماء من سامسونج، وفي التالي سنوضح بعض الهواتف التي تتميز بذلك.

لأول مرة احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة

هناك الكثير من الهواتف التي توفرها شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف المحمولة والتي تُطلق الكثير من التقنيات وأدوات التميز في هواتفها ومنها مقاومة الماء، وفي التالي سنذكر بعضًا من تلك الهواتف:

  • هواتف سامسونج جالاكس اس 9 و اس 8 و اس 7، وهناك أيضًا الجالاكسي اس 20 وأيضًا الجالاكسي اس 10 بالإضافة إلى الجالاكسي اس 21 والجالاكسي اس 22 والجالاكسي اس 23، كل هؤلاء يأتون بمعيار IP68 المقاوم للماء.
  • أيضًا لدينا هواتف جالاكسي فود 3 وجالاكسي فليب 3 وأيضًا جالاكسي فيب 4 وأيضًا جالاكسي فليب 3، ويأتون أيضًا بمعيار مقاومة للماء وهو IPX8.
  • لدينا كذلك هاتف جالاكسي نوت 8 وأيضًا جالاكسي نوت 9 وأيضًا جالاكسي نوت 10 بالإضافة إلى نوت 20 ويأتون بمعايير مقاومة IP68.
  • أما عن هواتف سامسونج من سلسلسة ايه فمنهم ايه 5 إصدار عام ألفين وسبعة عشر، وأيضًا ايه 7 من نفس الإصدار وكذلك ايه 6 إصدار عام ألفين وثمانية عشر وهؤلاء يأتون بمعايير مقاومة للماء IP68.
  • بالإضافة إلى هواتف جالاكسي ايه 52 الجيل الخامس وايه 53 الجيل الخامس وايه 33 بأتي بمعيار مقاوم للماء وهو IP67.

نصائح عند استخدام الهواتف المقاومة للماء من سامسونج

هناك بعض النصائح التي من المهم الانتباه لها وأخذها في الاعتبار عند استخدام الهواتف المُقاومة للماء سواء من سامسونج أو من غيرها، وفي التالي سنلخص الأمر في بعض النقاط كما يلي:

  • عدم غمر الهاتف في الماء لعمق يتعدى واحد متر بالنسبة للهواتف ذات معيار المقاومة اي بي اكس 7، ولا يتعدى المتر والنصف للهواتف ذات معيار المقاومة اي بي اكس 8 لأكثر من نصف ساعة.
  • يُنصح بعدم تعريض الهاتف لضغط مائي مرتفع.
  • أيضًا من المهم عدم تعريض المنتج للسوائل أو المياه الغير نقية كالماء المالح أو ماء حمام السباحة أو الماء الممزوج بصابون أو الزيوت أو العطور.
  • عدم استخدام الهاتف في حمامات البخار والأماكن العالية الرطوبة.

ما أنسب تصرف عند تعريض الهاتف للماء

في حالة تعرض الهاتف للماء فمن المهم التصرف بحكمة وسرعة وثبات فمثلًا يتم مسحه بقطعة من القماش الجاف الناعم والحرص على تنظيفه تمامًا، وكذلك تجنب توصيله بالشاحن أو أي ملحقات حتى يجف بشكل كامل.

أقرأ ايضا : سامسونج تطلق جهاز حاسب الكل في واحد بشاشة 4K

لأول مرة احصل على جوال سامسونج بتصميم زجاجي ومميز هاتف مقاوم للماء بمزايا رائعة من الموضوعات التي يكثر البحث عنها بشكل مكثف وكان لا بد من الحديث عنها، ونأمل أنها كانت مساعدة لكم بشكل فعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى