رياضة

عشاق الغولف على موعد مع «نجوم البطولة السعودية المفتوحة»

جمال علم الدين

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية المفتوحة للغولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تقام خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، أن البطولة ستوفر العديد من الأنشطة المرافقة مما يوفر قضاء وقت من المتعة لعشاق رياضة الغولف في السعودية.

وتمثل البطولة الجولة الأخيرة من أجندة الجولة الآسيوية 2023 التي تقام في نادي الرياض للغولف، حيث يتنافس عدد من نجوم الغولف ضد أفضل لاعبي الجولة.

وتركز هذه النسخة من البطولة التي تأتي تحت شعار «كسر المستحيل» على إلهام الجيل القادم من لاعبي الغولف والمشجعين والعائلات السعوديين، بالإضافة إلى الاستمتاع ببطولة الغولف ذات المستوى العالي فإن العائلات مدعوة للتوجه إلى منطقة المشجعين والترفيه، حيث سيكونون على موعد مع مشاهدة الثقافة السعودية من خلال العديد من الفقرات التي تشتمل على ركوب الجمال ومشاهدة الصقور.

من جهته قال تشو مين ثانت، مفوض الجولة الآسيوية والرئيس التنفيذي: «لا شك أن مشاركة هنريك ستينسون وكيفن نا في البطولة تعد تطوراً كبيراً في بطولة السعودية المفتوحة، وستكون البطولة الأقوى التي تجمع النجمين على الإطلاق، وهذا بالطبع مع ما تحمله البطولة من أنشطة مصاحبة في منطقة المشجعين سيضمن نهاية أسبوع مميزة في الجولة الآسيوية».

أقرا أيضاً beIN SPORTS تستعد للقرعة النهائية التاريخية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ يوم الجمعة القادم

وأضاف: «رياضة الغولف يجب أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بها ونحن على ثقة بأن البطولة ستوفر يوماً ممتعاً للجميع لجذب الجماهير إلى لعبتنا المفضلة» .

وستشتمل العروض الترفيهية على عرض المشاة التقليدي وما يرافقه من فقرات موسيقية تناسب كل الأذواق والكثير من العروض الثقافية.

وسيشهد يوما الجمعة والسبت أداء موسيقى العود وكانان قبل أن يقدم راقصو «ليد» عرضاً مذهلاً بمجرد ختام البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى