اتصالات وتكنولوجيا

“صيدليات المتحدة” توقع اتفاقية إدارة الحملات الرقمية مع “شيل وورلد وايد”

جدة: متابعة جلف تك نيوز

وقعت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، اتفاقية لإدارة الحملات الرقمية مع شركة شيل وورلد وايد العالمية للتعريف برسالة الشركة وأهدافها الريادية في القطاع الصحي، ونشر التوعية الصحية بين أفراد المجتمع.
وقام بالتوقيع كل من الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، والسيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية. وقد حضر التوقيع كل من السيدة أمل الخزرجي مديرة التسويق في صيدليات المتحدة، والدكتور محمد عبدالوهاب المدير المالي والدكتور سليمان هلال مدير التجارة الإلكترونية وكذلك السيد سامر فؤاد شاهين مدير الحسابات في شركة شيل.
وسيكون لهذه الاتفاقية أثر كبير في التعريف بصيدلية المتحدة لجمهور أوسع، وإبقاء العملاء على اطلاع دائم بمستجدات القطاع الدوائي في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا شركة المتحدة للأدوية تقيم حفل إفطارها السنوي


وفي هذه المناسبة، قالت الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية: ” نحن سعداء بشراكتنا مع شركة شيل وورلد وايد العالمية و نسعى من خلالها لتحقيق نجاحات مستقبلية في عالم التسويق الرقمي”، مشيرة إلى أن الشركة تولي أهمية كبرى للعملاء وتسعى لتقديم أفضل الخدمات لهم،

كما أننا نسعى للوصول إليهم والرد على استفساراتهم وتلبية رغباتهم عبر جميع وسائل التواصل الممكنة، بما فيها وسائل التواصل الإجتماعي.
ووفقاً للاتفاقية الموقعة، تقوم شركة شيل وورلد وايد بإدارة كافة حملات التسويق الرقمية لشركة صيدليات المتحدة سواء الحملات الرقمية المدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي أو الحملات المرئية على المواقع الإلكترونية.
من جانبه، قال السيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية: “نحن سعداء بهذه الشراكة و نتطلع لرسم قصص نجاح كبرى مع شركة صيدليات المتحدة و شراكات أوسع مستقبلاً.”

حفل توقيع اتفاقية إدارة الحملة الرقمية من قبل الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، والسيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية. وقد حضر التوقيع كل من السيدة أمل الخزرجي مديرة التسويق في صيدليات المتحدة، والدكتور محمد عبدالوهاب المدير المالي والدكتور سليمان هلال مدير التجارة الإلكترونية وكذلك السيد سامر فؤاد شاهين مدير الحسابات في شركة شيل
نبذة عن شركة المتحدة للأدوية:
شركة المتحدة للأدوية هي سلسلة صيدليات رائدة لبيع منتجات صحية بالتجزئة مثل الأدوية والعناية بالصحة والعناية بالطفل ومنتجات البشرة والجمال. تأسست في عام 1994 من قبل الأستاذ محمد ياسين، وأصبحت منذ ذلك الحين من أكثر الأسماء شهرة في مجال الرعاية الصحية.
تتمثل مهمتها في أن تكون المنفذ الرائد لجميع احتياجات الرعاية الصحية للعملاء من خلال بساطة خدماتها، وتوافر منتجاتها، وتقديم تجربة رعاية صحية شاملة. وتهدف لتوفير أفضل جودة صحية لحياة عملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى