سياحة تك

كريم المنباوى رئيسا لمنظمة سياحة الحوافز والمؤتمرات الدولية


جمال علم الدين

إنحاز جديد يضاف إلى إنجازات السياحة المصرية خلال الفترة الحالية ..بإختيار الخبير السياحى  كريم المنباوى ، رئيس شركة امكو بمصر و الامارات،رئيساً لمنظمة SITE( Society of Incentive Travel Executive) لعام 2024

فقم تم امس في مقر المنظمة بشيكاغو انتخاب كريم المنباوي، رئيس لمنظمةSITE التى تعد المنظمة الدولية المنوطة بتنظيم والترويج و التدريب لسياحة الحوافز و المؤتمرات و الاحداث الهامة في العالم.

وبإعلان فوز المنباوى  يكون اول افريقي عربي يتقلد هذا المنصب.

وقد احتفلت SITE هذا العام في مؤتمرها السنوي بنيويورك. باليوبيل الذهبي للمنظمة وبالتالي يكون كريم المنباوي الرئيس ال 51 وسيتم تسليمه قلادة المنظمة لعام 2024 خلال مؤتمرها السنوي الذي يعقد العام القادم في فبراير المقبل 2024 في مدينة اسطنبول بتركيا.


اقرأ ايضا وزير السياحة المصري يستعرض تطور القطاع ضمن حملة ترويجية في روما

مجلس ادارة منظمة SITE يتكون من 15 مقعداً يمثلوا كل انحاء العالم من استراليا الي الولايات المتحدة و لمدة 3سنوات لكل فترة وبحد اقصى فترتين متتاليين اذا ما تم انتخابهم ثانياً من قبل اعضاء المنظمة التي تضم 3000 عضواً.

ومن المعروف انه لكي يتدرج احد اعضاء مجلس ادارة المنظمة للوصول الي المجلس التنفيذي وبالتالي الي رئاسة المنظمة يتطلب اعادة إنتخابه لفترة ثانية..في الوقت الذي تم انتخاب كريم رئيساً لمنظمة SITE في عامه الثالث اي في الفترة الاولي له في مجلس ادارة المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى