سوشيال ميديا

سماعة HUAWEI FreeBuds 5i تقدم تجربة صوتية عالية الدقة

متابعة: جلف تك نيوز

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلكين عن النجاح الكبير الذي حققته سماعات HUAWEI FreeBuds 5i منذ طرحها في السوق، حيث لم يكن هذا مفاجئًا من المستهلكين بالنظر إلى أن هذه هي السماعات الوحيدة التي تقدم صوت عالي الدقة مع عمر بطارية طويل الأمد وميزة استثنائية لإلغاء الضوضاء النشطة.

كما توفر سماعات الأذن تصميمًا مريحًا مع دعم اتصال جهاز مزدوج مناسب وتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء، حيث حظيت الأجيال السابقة من سماعات HUAWEI FreeBuds بشعبية كبيرة بين المستهلكين، وخاصةً الشباب والطلاب.

ويمكن للمستخدمين الحصول على على سماعات HUAWEI FreeBuds 5i ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

وتساهم حُقبة من الابتكارات الرائدة في الأداء الصوتي الفائق لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i، بما في ذلك دعم ترميز الصوت LDAC ™ HD، ووحدة التشغيل الديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم إلى جانب الحجاب الحاجز المركب البوليمر المخصص، ومكافئ التكيف المزدوج خوارزمية التحسين.

كما أن عمر البطارية الذي يبلغ 28 ساعة مع علبة الشحن ودعم الشحن السريع يجعلها خيارًا مناسبًا للاستماع طوال اليوم. هناك عامل جذب آخر لسماعات الأذن هذه أي وهي، ميزة إلغاء الضوضاء النشطة المتميزة.

اقرأ ايضا هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 في مصر

من خلال توفير أقصى عمق لإلغاء الضوضاء يصل إلى 42 ديسيبل، فإنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بصوت غامر حتى أثناء سفرهم. علاوة على ذلك، من الممكن أيضًا للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء اعتمادًا على بيئتهم.

وتعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أخف وزنًا وتتيح التحكم بيها بسهولة من سماعات الأذن السابقة HUAWEI FreeBuds 4i، مما يجعلها مريحة للارتداء وأكثر أمانًا في الأذنين. يمكنها الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقان مع EMUI و Android و iOS و Windows) والتبديل تلقائيًا بين الأجهزة دون فقد أي إيقاع، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى