سوشيال ميديا

دائرة الثقافة والسياحة لأبوظبي تُكرّم عبدالرحمن الرمّال بجائزة أفضل آداء اعلامي

ضمن 6 أمسيات احتفالية في الكويت وقطر والبحرين وعمان ومدينتي جدة والرياض السعوديتين للاحتفاء بجهود الشركاء في هذه الأسواق

دائرة الثقافة والسياحة لأبوظبي تُكرّم عبدالرحمن الرمّال بجائزة أفضل آداء اعلامي

أبوظبي: جلف تك نيوز

كرمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي شركاءها الرئيسيين في منطقة الخليج العربي , كان من بينهم الصحفي و المؤثر ” عبدالرحمن الرمّال  ” و الذي كرم بجائزة أفضل آداء اعلامي لتقريره عن مطار أبوظبي الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي @AGRammal ، و ذلك خلال جولة شهدت تنظيم 6 أمسيات احتفالية في الكويت وقطر والبحرين وعُمان ومدينتي جدة والرياض السعوديتين، للاحتفاء بإسهاماتهم المُتميزة في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة مفضلة للزائر الخليجي. وحضر فعاليات الجولة ما يزيد على 750 من وكلاء السفر وبرامج العطلات الخارجية.

وقال عبدالله يوسف، مدير العمليات الدولية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يُشكل التعاون مع أبرز الجهات العاملة في قطاع السفر والسياحة ركيزة أساسية لتحقيق رسالتنا الرامية إلى مُشاركة أبوظبي مع العالم. وتحتفي هذه الجولة بإنجازاتنا الاستثنائية القائمة على التنسيق المستمر والعمل الجماعي مع شركائنا بروح التعاون البناء. ونكرم أيضاً جهودهم وتفانيهم في تقديم أفضل ما في أبوظبي لعملائهم، وفق أعلى مستويات التميز”.

ومنحت الجولة الدائرة منصة مثالية لتسليط الضوء على حملتها العالمية “الكل جاهز للشتاء في أبوظبي”، ونتائجها الإيجابية في استقطاب المزيد من الزوار إلى الإمارة. ويتألق في الحملة النجم الهندي رانفير سينغ، والممثلة الصينية الأمريكية ليو ييفي، وأيقونتا الكوميديا الخليجية داود حسين وحسن البلام. وتستعرض الحملة الفعاليات والتجارب الثقافية والترفيهية والمغامرات ووجهات الاسترخاء والمطاعم والموسيقى والتسوق في الإمارة، والتي تلبي تطلعات الجميع على اختلاف أذواقهم واهتماماتهم، وتدعوهم للاستمتاع بموسم الشتاء الرائع في الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى