Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

تيك توك يسمح للمستخدمين اختيار مستقبلي رسائلهم

أفاد تطبيق “تيك توك”أنه وسع نطاق إعدادات الرسالة المباشرة “دي.إم”  لكي تتيح للمستخدمين اختيار الأشخاص الذين يريدون أن يستقبلوا رسائلهم.

اقرأ ايضا.. أحدث صيحات الطهي الرائجة على تيك توك

وأصبح التطبيق يتيح حالياً خيارات: الجميع أو أصدقاء مقترحون أو المتابعون المشتركون أو الأشخاص الذين ترسل لهم رسائل أو لا أحد. وقبل هذا التحديث كان يمكن لمستخدمي تيك توك تحديد المستخدمين الآخرين كأصدقاء أو موصى بهم حتى يمكنهم تبادل الرسائل معهم عبر المنصة.

وشرح موقع شركة تيك توك التحديث بالقول، إنه إذا اختار المستخدم خيار “الجميع” فهذا يعني أن أي شخص يستطيع إرسال رسالة مباشرة إليه.

وستظهر الرسائل الواردة من الأصدقاء المشتركين أو الأشخاص الذين يتابعهم في صندوق الوارد الخاص به، أما الرسائل الواردة من الأشخاص الذين لا يتابعهم فتظهر في قسم “طلبات الرسائل”، بحيث يمكنه إما قبولها أو حذفها أو الإبلاغ عن هذه الرسائل.

وإذا اختار المستخدم خيار “أصدقاء مقترحون” فهذا يعني أن الأصدقاء الموصى بهم بما في ذلك أصدقاء فيسبوك، أو المسجلين على قوائم الاتصال الهاتفي يمكنهم إرسال رسالة مباشرة إليه

ويعني خيار “أصدقاء مشتركون” أن أي شخص يتابع المستخدم أو يتابعه المستخدم يستطيع إرسال رسالة مباشرة.

تيك توك: أفضل رفيق في شهر رمضان المبارك

تيك توك تتحول إلى موطنِ لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى