فعاليات ومؤتمرات

انطلاق فعاليات” المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية” الإثنين المقبل بالرياض

المشرف العام على المعرض الأستاذ صلاح العتيبي

تشهد العاصمة السعودية” الرياض” بدء انطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2024 يوم الإثنين المقبل الرابع من شهر مارس في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك بمشاركة أكثر من 100 شركة سعودية ودولية في المعرض كما أن هذا العام ستحل الصين ضيف شرف للمعرض. سيتم عقد ورش العمل كل ساعة كما سيكون هناك جلسات حوارية على مسرح المعرض يقدمها نخبة من المختصين بالتسويق ولتجارة الإلكترونية.


ويعتبر هذا الحدث من تنظيم الرؤية الرقمية للمعارض والمؤتمرات والتي تعد النسخة الثالثة بالرياض والخامسة على مستوى المملكة، بعد ان حققت النسخ الماضية نجاح كبير ومبهر.

وقد أوضح المشرف العام على المعرض الأستاذ صلاح العتيبي” أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام وجاء مميزا هذا العام حيث أن المعرض منصة مهمة لتقديم خدمات تقنية تواكب تطور العصر وتبرز مزايا وفوائد التسويق والتجارة الإلكترونية ويسلط الضوء على ممارسات التميز في صياغة مستقبل الخدمات الذكية وتشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة للارتقاء بمستوى المعلومات ونشر ثقافة التعاملات والمعرفة الإلكترونية الذكية وفق أرقي المعايير العالمية”.

وأضاف العتيبي “أن المعرض سيعقد فيه ورش عمل وجلسات حوارية في عدة مجالات على مدار ثلاث أيام وسيتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات من أهمها كيف تبدأ التجارة الإلكترونية؟ أفكار ريادية في التجارة والتسويق الإلكتروني وغيرها الكثير من الموضوعات المتخصصة”.

واختتم العتيبي حديثه قائلا “رؤيتنا للمعرض تتلخص في أن نجعل من التقنية أسلوب حياة لإضاءة فضاء الحاضر والمستقبل في الإبداع تطوير ووعي المستهلكين بخصوص أساليب التجارة الإلكترونية السليمة والجهات الموثوق الشراء منها إلكترونيا مع جمع كل الخبرات والإمكانيات تحت سقف واحد في حدث سنوي متجدد وفق الحقائق والأرقام الاقتصادية”.

الجدير بالذكر أن من أهم أهداف المعرض لهذا العام “زيادة نسبة المبيعات في مجال التجارة الإلكترونية من خلال استقطاب عملاء جدد وفتح آفاق شراكات دولية بالإضافة إلى اكتشاف تقنيات حديثة في الذكاء الاصطناعي للتسويق الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى