أخبار عامة

افتتاح مسقط سكاي لايتنج في روي

افتتحت مسقط سكاي لايتنج ، وهي جزء من مجموعة سكاي عُمان المتحدة المتنامية ، صالة عرضها الجديدة حصريًا لحلول الإضاءة على طريق هوندا ، تحت رعاية حامد الوهيبي ، عضو مجلس إدارة بلدية مسقط.
تبلغ مساحة صالة العرض الحديثة حوالي 1500 متر مربع ، وهي تمثل حلاً شاملاً لجميع حلول الإضاءة ، وتضم معظم العلامات التجارية من الصين وأماكن أخرى ، وفقًا للمروجين

وقال بي سي شبير ، المدير الإداري لمجموعة سكاي جروب : “يسعدنا أن نفتتح أول صالة عرض من نوعها ، وهو حلم أصبح حقيقة ، حيث يقدم جميع حلول الإضاءة للمباني الجديدة والقائمة”.
وأضاف : “ما يجعلنا متميزين هو أننا نستطيع تصميم الأضواء وحلول الإضاءة حسب اختيارات وتفضيلات عملائنا. هذا بالإضافة إلى معارضنا الأخرى التي تقدم مواد البناء الكاملة ، والحلول الكهربائية وكاميرات المراقبة”.

افتتاح مسقط سكاي لايتنج في روي

تشمل قطاعات الأعمال الأخرى لمجموعة يونايتد عُمان سكاي المعدات ومنتجات الطلاء والتجهيزات الداخلية الخشبية والنجارة وطباعة الأوفست الرقمية وقطاعات المطاعم والمخابز وما شابه ذلك ، إلى جانب كونها الوكيل المعتمد في عُمان للدهانات الآسيوية.

وتم افتتاح منفذ مواد البناء الخاص بالمجموعة والذي يحمل اسم “السوق” في العام الماضي ، لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع البناء في البلاد.
جدير بالذكر أن “Sky Group” هي شركة مقرها في سلطنة عُمان تعمل في صناعة مواد البناء على مدى السنوات العشر الماضية. وتشتهر الشركة بعلامتها التجارية الخاصة لمواد البناء والتي تسمى سكاي عُمان ، والتي اكتسبت شعبية في السوق المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى