سياحة و سفر

اختتام أعمال المنتدى الدولي للسياحة البيئية والمستدامة في تنزانيا

الرياض : جلف تك نيوز

اختتمت اليوم فعاليات المنتدى الدولي للسياحة البيئية والمستدامة في تنزانيا، حيث شهد الحدث حضورًا واسعًا من خبراء السياحة والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين والمهتمين بقضايا البيئة والتنمية المستدامة.

وتم مناقشة مجموعة من القضايا الحيوية المتعلقة بالسياحة البيئية، بما في ذلك تعزيز السياحة المستدامة، وحماية الموارد الطبيعية، ودور المجتمعات المحلية في تنمية القطاع السياحي.

كما تضمن المنتدى ورش عمل وجلسات نقاشية تهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في هذا المجال.

وتناول المنتدى أهمية استخدام التكنولوجيا الخضراء في السياحة، والتحديات التي تواجه السياحة البيئية في ظل التغيرات المناخية، وسبل تحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية وحماية البيئة.

ويُتوقع أن تساهم توصيات المنتدى في صياغة سياسات واستراتيجيات جديدة تدعم السياحة المستدامة في تنزانيا وغيرها من الدول المشاركة.

حضر المنتدى رئيس الجمعية الدولية للسياحة البيئية والمستدامة چون برونر ورئيس شركة تراڤيل شوب والمدير الإقليمي للجمعية ذاتها لأوروبا وآسيا مرتظي كاليندار.
والخبير السياحي والمدير الإقليمي للجمعية الدولية للسياحة البيئية محمد خليفة.

المنتدى الدولي للسياحة البيئية والمستدامة الذي اختتمت فعالياته اليوم في تنزانيا، كان بمثابة منصة رئيسية لتبادل الأفكار والخبرات حول كيفية تطوير قطاع السياحة بشكل يحافظ على البيئة ويعزز التنمية المستدامة.
وشهد المنتدى مشاركة ممثلين من مختلف الدول، بما في ذلك خبراء البيئة، ومسؤولي السياحة، والمستثمرين، ومنظمات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى