محليات

احمد عبدالتواب : فنادق البارون مصر تهدف إلى إضافة مزيدٍ من عناصر الفخامة

فنادق البارون مصر أفضل وجهات الإقامة في مصر 2024

الرياض :متابعه جلف تك نيوز

تمكنت مجموعة فنادق البارون مصر من الارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة، وساهمت في تعزيز المشهد السياحي في شرم الشيخ والغردقة والقاهرة بجمهورية مصر العربية.

عبر تقديم طيفٍ واسع من التجارب الحصرية والفعاليات الاستثنائية التي كانت سببًا في نموها واتساع نشاطها وجعلها الوجهة الأمثل لعشاق الفخامة والترف.
وتعتبر مجموعة “البارون” أحد أهم العلامات التجارية التي تقدم خدمات مناسبة لمحبي الفخامة ولعملاء المجموعة، وتتميز بكونها واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة في مصر والشرق الأوسط نظرا لخدماتها الأفضل و اختياراتها الواسعة من المطاعم و المرافق الترفيهية.


توفر جميع فنادق ومنتجعات مجموعة “البارون” إقامة استثنائية لجميع النزلاء و الضيوف ليحظوا بتجربة خدمات ذات مستوى عال مصممة خصيصا لراحتهم.

تضم المجموعة فنادق فاخرة حول العالم منها فندق البارون بالاس سهل حشيش بالغردقة وفندق البارون ريزورت شرم الشيخ وأوضح الاستاذ احمد عبدالتواب مدير التسويق في مجموعة البارون مصر أن مجموعة فنادق البارون مصر تهدف إلى إضافة مزيدٍ من عناصر الفخامة والترف إلى مجموعتها عبر إجراء المزيد من التوسعات الفندقية، وتشييد الفنادق المتطورة، وعقد المزيد من الشراكات مع شركات الطيران العالمية، وغيرها الكثير.

وأضاف: احمد عبدالتواب إنّ هدفنا هو مواصلة خلق المفاهيم الجديدة ومتابعة المنافسة مع المعايير العالمية الخارجية وليس فقط على مستوى مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى