Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةغير مصنف

أبل تطرح iPad Pro فى 2024

ذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن شركة أبل تعتزم إطلاق جهاز iPad Pro جديد بشاشة 14 بوصة ومعالج M3 Pro في عام 2024. وفقًا للتقارير، سيكون هذا الجهاز جزءًا من سلسلة iPad Pro، التي تعد واحدة من أكثر الأجهزة شعبية في سوق الأجهزة اللوحية.

اقرأ ايضا .. “زين السعودية” تطلق حملة “وحوش الإنترنت” لحماية صغار السن من الممارسات الضارة لشبكة الإنترنت

تتضمن مواصفات الجهاز الجديد شاشة OLED بحجم 14 بوصة، ومعالج M3 Pro الجديد، وذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت. كما يتوقع أن يكون الجهاز مزودًا بنظام تشغيل iOS 18.

من المتوقع أن يكون هذا الجهاز موجهًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أداء عالي وشاشة كبيرة لتلبية احتياجاتهم المتنوعة، ومن المحتمل أن يكون الجهاز مثاليًا للمصممين والفنانين الذين يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر اللوحية لإنشاء أعمالهم.

وتشير التقارير إلى أن سعر هذا الجهاز الجديد سيكون مرتفعًا، ومن المتوقع أن يتراوح بين 1,500 دولار و2,000 دولار تقريبًا، وهو ما يجعله أحد أغلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية في السوق.

وتعد شركة أبل من بين الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة اللوحية، وتسعى دائمًا إلى تقديم منتجات جديدة ومبتكرة للمستخدمين. وتأمل الشركة أن تحقق هذه المنتجات نجاحًا كبيرًا في السوق، وتساعد على زيادة حصتها في هذا القطاع المتزايد.

وتأتي هذه الخطوة من أبل في إطار استراتيجيتها لتحسين أدائها في سوق الأجهزة اللوحية وتحفيز المستخدمين على تحديث أجهزتهم الحالية. ويعتقد الخبراء أن هذا الجهاز الجديد سيساعد أبل على المنافسة بقوة مع منافسيها الرئيسيين، مثل شركة سامسونج ومايكروسوفت.

ويأتي هذا الخبر بعد أن أعلنت أبل عن إطلاق عدد من الأجهزة اللوحية الجديدة خلال العامين الماضيين، بما في ذلك جهاز iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة ومعالج M1 المتطور، ومن المتوقع أن يتم تحديث هذا الجهاز أيضًا بشاشة OLED ومعالج M2 Pro في العام المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن سوق الأجهزة اللوحية سيشهد نموًا كبيرًا في السنوات القادمة، ويعود ذلك جزئيًا إلى زيادة الطلب على العمل عن بُعد وتعلم عن بُعد. ومن المتوقع أن تستمر شركة أبل في تحسين منتجاتها وتقديم أجهزة أكثر تطورًا لتلبية احتياجات المستخدمين والمنافسة بقوة في هذا السوق المتنامي.

نشاط شبكة Emotet الضارة ينمو ثلاثة أضعاف في شهر واحد فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى