اتصالات وتكنولوجيا

آي إف إس تعقد شراكة مع شركة الذكاء الاصطناعي العالمية لتعزيز النمو في المملكة العربية السعودية

وقّعت آي إف إس IFS، الشركة الرائدة عالميًا في البرمجيات المؤسسية السحابية، شراكة استراتيجية مع شركة الذكاء الاصطناعي العالمية – المزود الرائد للخدمات والحلول الرقمية في المملكة العربية السعودية. تعد آي إف إس أحد أبرز مزودي الحلول المتخصصة في القطاع، وتتمتع بمكانة متميزة لدعم التحول الرقمي في أبرز أسواق المرافق والنقط والغاز، بينما تمتلك شركة الذكاء الاصطناعي العالمي خبرة محلية عميقة وقدرات متميزة لتكون منصة مثالية لدخول هذه السوق الواعدة.

أقرأ ايضا.. آي إف إس تعلن تعيين هدى منصور رئيس تنفيذي للعمليات في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا

وتساعد شركة الذكاء الاصطناعي العالمية في تسريع الإقبال على حلول آي إف إس التي تناسب الشركات العاملة في قطاعات النفط والغاز والمرافق، بما فيها حلول IFS Cloud و IFS Cloud Enterprise Asset managementلإدارة الأصول المؤسسية والتغلب على التحديات التشغيلية، والتي تتضمن إمكانات الذكاء الاصطناعي لجدولة وتخطيط الصيانة، وحلول إدارة خدمات الحقول Field Service Management لدعم الخدمات المتكاملة عبر كامل دورة الحياة. 

في تعليقه على الشراكة الجديدة قال فيجاي جاسوال، المدير التنفيذي للتقنية في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا لدى IFS: “تتمتع المملكة العربية السعودية بأهمية كبيرة ضمن خططنا للتوسع في الشرق الأوسط، ولهذا فمن الضروري أن نتعاون مع شريك يمتلك القدرات المتميزة لتمكيننا من تلبية احتياجات الشركات المحلية ومساعدتها في تسريع نموها ودعم أهداف التحول الرقمي بالمملكة. تمتلك شركة الذكاء الاصطناعي العالمية شبكة متينة ولديها رؤية دقيقة لواقع السوق، ما سيساعدنا في تسريع أهداف المؤسسات التي تركز على التحول الرقمي من أجل تحقيق الكفاءة التشغيلية وإدامة النمو على المدى الطويل، وتخفيض بصمتها الكربونية.”

ومن جانبه قال أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لشركة الذكاء الاصطناعي العالمية: “في ظل التطورات المتسارعة والمبادرات العديدة، ترتكز الاحتياجات التقنية في المملكة العربية السعودية على الحلول المتطورة التي تساعد الشركات في استمرار تنافسيتها على الصعيد العالمي، وتسهم حلول IFS في دعم القيمة والابتكار اللذان يحتاج إليهما العملاء للتغلب على التحديات، بينما توفر لهم العديد من الفرص لتحسين الإنتاجية وتقليل التكاليف التشغيلية وتسريع تدفقات العمل. ونتطلع إلى العمل مع IFS والتعاون معها في تلبية ومواكبة احتياجات عملائنا.” 

يشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين IFS وشركة الذكاء الاصطناعي العالمية تؤكد التزام الشركتين بخدمة السوق السعودية، كما تنسجم مع الأهداف الطموحة لرؤية المملكة للعام 2030. وبفضل التقنيات المتقدمة والخبرة المحلية، فإن هذا التعاون سيسهم في دعم التنوع الاقتصادي وتعزيز نمو القطاع الخاص وتحديث عدد من أبرز القطاعات تماشيًا مع أهداف الرؤية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى