Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يفتتح فروع جديدة للبريد

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات  وتكنولوجيا المعلومات مكتب بريد “مول العرب” بمدينة 6 أكتوبر بعد أن تم تجهيزه على أعلى مستوى؛ داخل مجمع مول العرب التجارى بمدينة السادس من أكتوبر، ومكتب بريد “البرلمان” بعد تطويره والذى يقع بجوار مجلس النواب؛ حيث تم تزويد المكتبين بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية.

اقرأ ايضا.. وزير الاتصالات المصري يبحث مع “أمازون ويب سرفيسزAWS” ” توسيع أعمالها بمصر

وخلال جولته الافتتاحية؛ أشار الدكتور عمرو طلعت إلى أنه أعيد افتتاح مكتب بريد البرلمان بعد تطويره على النحو الذى يتسق مع طبيعة المنطقة التاريخية والتى تضم مبانى ذات طراز معمارى وأصيل.

تابع الدكتوروشريف فاروق: “أن افتتاح مكتبى بريد “البرلمان” و”مول العرب” يأتيان فى إطار تنفيذ خطة البريد المصرى الإستراتيجية والتى تشمل تطوير مكاتب البريد ذات الطابع التاريخى إلى جانب الانتشار والتواجد بمكاتب بريد جديدة ومتطورة فى أماكن التجمعات مثل النوادى والمولات؛ بهدف تسهيل حصول المواطنين على الخدمات، مشيرًا إلى أن مكتب بريد “البرلمان” تم تطويره وتجهيزه بأفضل الحلول التقنية الحديثة مع الحفاظ على هُوية البريد المصرى والحفاظ على قيمته التاريخية.

نائب وزير الاتصالات يدشّن “المركز الوطني لتقنيات شبكات المستقبل” بجامعة الملك سعود بدعم من هواوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى