Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

تيك توك تطلق تحديثات على نظام إنفاذ قواعد الحسابات

كشفت منصة تيك توك  بإجراء تحديث على نظام إنفاذ قواعد الحسابات بهدف تسهّيل صناعة المحتوى ومنح صانعي المحتوى تجربةً أكثر سهولةً وسلاسةً عند استخدام تيك توك.

اقرأ ايضا.. تيك توك: أفضل رفيق في شهر رمضان المبارك

وقالت تيك توك ان الهدف من هذا التحديث الذي أطلقته هو تحديد وشرح السلوكيات والمحتوى غير المسموح به في مجتمع المنصة، فحين يقوم الأفراد بانتهاك تلك السياسات، تسرع المنصة باتّخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة حيال المحتوى غير الملائم حفاظًا على أمان المجتمع وأنها قامت  بتحديث نظام إنفاذ قواعد الحسابات لمواجهة أيّ نوع من الانتهاكات المتكررة.

ويستخدم نظام إنفاذ قواعد الحسابات الحالي أنواعًا مختلفة من القيود، مثل الحظر المؤقت للنشر أو التعليق، منعًا لأي إساءة استخدام، بينما يتمّ تثقيف الأشخاص عن السياسات بهدف تقليل عدد الانتهاكات المستقبلية، وفي حين كان هذا النهج فعالًا في التخفيف من كمّ المحتوى الضار بشكل عام.

وبحسب النظام الجديد، في حال قام أحد المستخدمين بنشر محتوًى ينتهك أحد إرشادات المجتمع التي يفرضها تيك توك، يتلقّى حينها الحساب إخطارًا بإزالة المحتوى، وفي حال بلغ عدد التحذيرات حدًا معينًا سواء كان ذلك ضمن ميزة معيّنة (مثل التعليقات أو البث المباشر) أو سياسة ما (مثل التنمّر أو المضايقات) فسيتمّ حينها حظره بشكل نهائي،

تيك توك تتحول إلى موطنِ لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال كأس الأمم الأوروبية 2020 UEFA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى