غير مصنف

“مصرف أبوظبي الإسلامي” يطلق برنامج  الولاء الرقمي “إكسيد”

أعلن “مصرف أبوظبي الإسلامي”، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة اليوم، عن إطلاق برنامج الولاء الرقمي “إكسيد” ، وهو برنامج مكافآت يقدم للمتعاملين “نقاط إكسيد” كمكافئة لتعاملهم مع المصرف  . حيث يمكن الاستفادة من النقاط التي يتم تجميعها لسداد فواتير خدمات المرافق والحصول على قسائم e-com وقسائم مشتريات وتذاكر طيران وغيرها بشكل تقائي على تطبيق المصرف.

أقرأ أيضا.. المختبر الرقمي في “مصرف أبوظبي الإسلامي” يتبنّى قدرات الذكاء الاصطناعي التحوّلية لتطوير العمليات

ويمكن للمتعاملين تجميع النقاط والحصول “مكافآت إكسيد” مقابل كل درهم ينفقونه من بطاقة ADIB EXCEED Visa المغطاة، أو بطاقة ADIB EXCEED Visa Platinum المغطاة، أو بطاقة ADIB Booking.com Visa Signature المغطاة.

كما يستطيع المتعاملون استبدال النقاط بالمكافآت على الفور عبر تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي الإلكتروني، وتوفر كل بطاقة مغطاة ضمن برنامج EXCEED مجموعة فريدة من المزايا المصممة خصيصًا لتلبية التطلعات الخاصة بكل متعامل بحسب أسلوب حياته.

يمكن أيضا كسب نقاط المكافآت عند التقدم بطلب للحصول على منتجات مصرف أبوظبي الإسلامي، بما في ذلك طلب الحصول على تمويل شخصي، فعند إنجاز الطلب يمكن للمتعاملين كسب مكافآت اكسيد تصل حتى 125 مكافأة. وبالمثل، عند التقدم بطلب للحصول على التمويل السكني، يمكن أن يكسب المتعامل نقاطاً تصل إلى 30 مكافأة إكسيد. بالإضافة إلى أن منتجات “تكافل” مؤهلة أيضا للحصول على 10 نقاط من مكافآت إكسيد.

أما بالنسبة للتحويلات الدولية من خلال تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يمكن للمتعاملين كسب مكافآت إكسيد بناء على قيمة المعاملة، مع إمكانية الحصول على مكافآت إضافية عند إجراء ثلاث معاملات أو أكثر في شهر واحد. وأخيرا، يمكن للمتعاملين المتقدمين بطلب للحصول على تمويل “يسر”، تمويل الراتب المدفوع مقدماً من مصرف أبوظبي الإسلامي، أن يحصلوا على 5 نقاط مكافآت إكسيد عند الاسترداد بنجاح. في جميع هذه الحالات، تبلغ قيمة كل نقطة مكافأة تتجاوز 2 درهم.

وقال ، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: “يسعدنا اليوم الإعلان عن اطلاق برنامج “اكسيد” للجوائز الذي يعكس التزامنا بتزويد متعاملينا بقيمة استثنائية ومجموعات متنوعة من المزايا. ويعد “اكسيد” برنامجًا بسيطًا ومفيدًا سيوفر للمتعاملين المرونة اللازمة لاستبدال نقاطهم لتلبية مشتريات متنوعة. ونحن ملتزمون  بمواصلة السعي لتقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة، ضمن العديد من المنتجات والخدمات الأخرى التي تتكامل مع احتياجاتهم المتنامية.”

ويتميز برنامج إكسيد للجوائز في القدرة على استرداد هذه المكافآت على الفور حصرياً من خلال تطبيق مصرف أبوظبي الإسلامي. وعلاوة على ذلك، يؤكد مصرف أبوظبي الإسلامي على القيمة العالية التي يمكن للمتعاملين الحصول عليها من خلال نقاط إكسيد، مما يجعله البرنامج الوحيد الذي يقدم هذه القيمة بين المصارف الأخرى في السوق.

ويوفر برنامج “اكسيد” أيضاً للمتعاملين عددًا من المزايا، من بينها إمكانية الحصول على المكافآت طوال العام، والاسترداد دون قيود، والمساعدة المجانية على الطريق لمرة واحدة سنويًا، والدخول المجاني إلى صالات الانتظار في المطارات.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى