فعاليات ومؤتمرات

مجموعة أباريل تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 “

• حازت علامة ريتوالز التابعة لمجموعة أباريل على جائزة العلامة الأكثر استدامة للعام

مجموعة أباريل تحصل على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 “

الرياض : متابعه جلف تك نيوز

في استعراض استثنائي للامتياز والابتكار في قطاعي التجزئة والترفيه، يسر مجموعة أباريل أن تعلن عن فوزها بجوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 ” الذي أقيم في الرياض، المملكة العربية السعودية بتاريخ 7 فبراير 2024.

حيث حصلت المجموعة على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام والتي تؤكد على التزام المجموعة نحو التميز وعلى مكانتها الريادية في هذا القطاع. كما ويعكس هذا الإنجاز عزم المجموعة على تغيير المعايير قطاع التجزئة بمختلف المجالات على غرار الابتكار التجاري، وتجربة المستهلك، والممارسات المستدامة.

وبمساهمتها كشريك رئيسي لحفل توزيع جوائز ” RLI MENA ” وشريك أسلوب الحياة في منتدى ” RLI Connect MENA “، فإن مجموعة أباريل أثرت بشكل كبير في تغيير مستقبل قطاعي التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويدل هذا الإنجاز على حنكة إدارة المجموعة وسعيها المتواصل لتمكين الابتكار وتحقيق النمو في هذا القطاع.

وشهد حفل توزيع جوائز “RLI MENA 2024 ” تكريم بعض العلامات التابعة لمجموعة أباريل لدورها وتأثيرها المحوري في قطاع التسوّق، حيث حصلت علامة ريتوالز على جائزة العلامة الأكثر استدامة للعام بالإضافة لحصولها على جائزة المشروع الأكثر استدامة للعام خلال هذا الحفل.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، معبرا عن فخره الشديد بهذا الإنجاز ” إن دورنا كشريك رئيسي لحفل توزيع جوائز “RLI MENA ” يعكس موقفنا الريادي نحو تغيير قطاعي التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويؤكد حصولنا على جائزة شريك قطاع التجزئة للعام وفوز علامة ريتوالز بجائزة العلامة الأكثر استدامة للعام جهودنا الحثيثة لتعزيز الابتكار والنمو في هذا القطاع.

ولا نكتفي بالمشاركة فحسب بل نبادر لتحقيق بيئة تفاعلية وتعاونية تسهم في تنمية هذا القطاع.

ويؤكد هذا الإنجاز على التزامنا بالامتياز وبداية مرحلة جديدة من التحالفات وفرصة لتحقيق الفائدة القصوى لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل.”

يعد حفل توزيع جوائز ” RLI MENA “، الذي يتكون من لجنة حكام من أفضل خبراء هذا المجال، من أهم المناسبات في قطاعي التجزئة والترفيه. ويمتاز هذا الحفل بتكريم أهم الإنجازات والمفاهيم الإبداعية والمستقبلية. ويجسد النجاح الكبير لمجموعة أباريل في حفل توزيع الجوائز مدى التزامها لتحقيق الامتياز وتمركزها في طليعة قطاع التجزئة المتنامي بوتيرة متسارعة.

تدير مجموعة أباريل عملياتها التشغيلية في 14 دولة عبر أكثر من 2,100 متجر وأكثر من 85 علامة تجارية عالمية. وتستمر المجموعة في ريادة قطاعي التجزئة والموضة على المستوى العالمي. ويؤكد هذا التكريم خلال حفل جوائز “RLI MENA ” على الإنجازات المحورية لمجموعة أباريل وعلى جهودها المستمرة نحو تحقيق الابتكار، والتميز، والتنمية في قطاعي التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى