سياحه تك

قريبًا.. افتتاح فندق سويس أوتيل في شرم الشيخ

شرم الشيخ : زبيدة حمادنه


يستعد فندق سويس أوتيل شرم الشيخ الواقع في قلب منطقة شرم الشيخ، لاستقبال ضيوفه خلال الربع الأخير من العام 2023، ويتميز الفندق ذو الخمس نجوم بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب، وكذلك مرافق الصحة والعافية. تهدف هذه الخطوة الجديدة إلى توفير تجربة استثنائية تلبي توقعات النزلاء، مقدمة تجربة فريدة تتجاوز الحدود المعتادة للضيافة.

أعرب، المدير العام لفندق سويس أوتيل شرم الشيخ، عن حماسه الشديد استعدادًا لافتتاح الفندق. قائلاً: “نحن على أتم الاستعداد للكشف عن أحد أبرز مشاريع سويس أوتيل شرم الشيخ للضيافة. حيث يتميز الفندق بالأناقة الحضرية والمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وتفضيلات السفر. ونحن متفائلون بأن فندق سويس أوتيل شرم الشيخ سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة. ونتطلع إلى استقبال الضيوف لتجربة ما يقدمه الفندق من مزايا”.

وفي إطار تعزيز تجربة الإقامة المميزة وتقديم تجربة فريدة للنزلاء، يُقدم فندق سويس أوتيل شرم الشيخ مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف المسافرين والعائلات والسكان المحليين على حد سواء. ومن بين هذه الخدمات، مجموعة من المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح. ولضمان راحة النزلاء، يُتاح خدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة، وخدماتٍ سياحية متعددة، فضلاً عن توفير قاعات للاجتماعات، تم تجهيز المكان بمركز للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة لألعاب الأطفال.

يقدم فندق سويس أوتيل شرم الشيخ الشامل كليًا إجازة لا تُنسى لنزلائه مع إحساس بالخدمة الفاخرة المتداخلة مع الطبيعة، مع مجموعة واسعة من أنواع الإقامة، من الغرف والأجنحة التي تتميز بتصميمات معاصرة، بما في ذلك جانب فريد للبالغين. كل هذا في محيط هادئ من الحدائق الجميلة وحمامات السباحة ومجموعة متنوعة من المطاعم الانتقائية وخدمات السبا الخاصة. الضيوف الكرام مدعوون للاسترخاء والراحة في مكان هادئ وأنيق

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى