Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

علي اكسبريس عروض حصرية وخدمة التوصيل يوم 11 / 11

“علي اكسبريس” تطلق مهرجان التسوق العالمي11.11  في دولة الإمارات بعروض حصرية وخدمة التوصيل السريع للشحنات

دبي: جلف تك نيوز

أعلنت “علي اكسبريس”، منصة التسوق العالمية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والتابعة لمجموعة علي بابا الدولية للتجارة الرقمية، عن إطلاق مهرجان التسوق العالمي 11.11 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن ينطلق مهرجان التسوق العالمي الاستثنائي خلال شهر نوفمبر الحالي، ليقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من الخصومات على منتجات محددة وخيارات التوصيل والشحن السريع.

وتعمل منصة “علي اكسبريس” في إطار استعداداتها للمهرجان على تحسين سلاسل التوريد وشبكتها اللوجستية لضمان السرعة في خدمات توصيل الشحنات ومنح المتسوقين تجارب تسوق محسنّة. وسيقدم مهرجان التسوق العالمي 11.11 للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة تسوق مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات، مع خصومات تصل إلى 50% % وخصم بقيمة 4 دولارات أمريكية على كل 20 دولاراً أمريكياً يتم إنفاقه، وبحد أقصى للخصم بقيمة 16 دولاراً أمريكياً.

وقال شنغليانغ ليانغ، المدير العام لمنصة “علي اكسبريس” في منطقة الشرق الأوسط:

 “شهدت منصة “علي اكسبريس” نمواً هائلاً في شعبيتها بين أوساط المستهلكين عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وتمكنت المنصة خلال شهر أكتوبر 2023 وحده من استقطاب أكثر من ثلاثة أضعاف ونصف من المستخدمين الجدد في المنطقة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2022. وتتمثل أهدافنا من خلال الميزات الجديدة التي نوفرها مثل التوصيل السريع للشحنات والخصومات والعروض الاستثنائية، في منح المستهلكين تجارب تسوق فريدة من نوعها ذات مستوى أعلى من القيمة”.

تعزيز تجارب التسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعمل منصة “علي اكسبريس” على الارتقاء بمشهد التسوق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير خدمة “الاختيار”، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات ذات القيمة الجيدة على المنصة، إضافة إلى شحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 10 دولارات أمريكية (شاملةً ضريبة القيمة المضافة)، فضلاً عن وقت تسليم مضمون للشحنات لا يزيد عن 10 أيام عمل. ويمكن للمستهلكين أيضاً – خارج نطاق محفظة عروض خدمة “الاختيار” – الاستمتاع بتجارب تسوق متميزة واستلام طلباتهم خلال 12 يوم عمل، إضافة إلى شحن مجاني لطلباتهم التي تزيد قيمتها عن 40 دولاراً أمريكياً (شاملةً ضريبة القيمة المضافة).

وترحب منصة “علي اكسبريس” بالمتسوقين بحوافز خاصة، مثل الحصول على مجموعة مكونة من ثلاثة منتجات مع خدمة شحن مجاني. 

وتعمل “علي اكسبريس” منذ 4 نوفمبر 2023 على تنفيذ سياسة الاسترجاع المجانية للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعزز الثقة والرضا لدى المتسوقين أثناء إجراء عمليات الشراء من المنصة. بالإضافة إلى ذلك، حرصت منصة “علي اكسبريس” على تحسين موارد خدمة العملاء باللغة العربية، ما يضمن حصول جميع المتسوقين على الدعم الذي يحتاجونه للاستمتاع بتجارب تسوق متميزة.

مهرجان للتوفير وخدمات التوصيل السريعة

من المقرر أن ينطلق مهرجان التسوق العالمي 11.11 لعام 2023 يوم 8 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً، مع فترة تمهيدية مدتها ثلاثة أيام حتى الساعة 11:59:59 صباحاً في يوم 11 نوفمبر والتي ستتيح للمتسوقين الأوائل الاطلاع على المنتجات المفضلة لديهم واختيارها وشرائها فضلاً عن المشاركة في السحوبات اليومية في التطبيق والتي ستمنحهم منتجات متنوعة كجوائز. وسيتم تفعيل التخفيض الشامل على جميع المنتجات عند الساعة 12:00 ظهراً يوم 11 نوفمبر، وسيستمر حتى الساعة 11:59:59 صباحاً يوم 18 نوفمبر. ويعكس مهرجان التسوق العالمي بنسخته هذا العام التزام منصة “علي اكسبريس” بإثراء تجارب المتسوقين في دولة الإمارات عبر تزويدهم بمجموعة من الخصومات وخيارات الشحن السريع والموثوق للطلبات والتي أصبحت من السمات المميزة لعلامة “علي اكسبرس” التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضا “جوميا” تطلق النسخة العاشرة من موسم “البلاك فرايدي” بتخفيضات غير مسبوقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى