أخبار عامة

سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لضيوفه سلسلة من العروض الفاخرة احتفالًا بعيد الحب

الرياض : متابعه جلف تك نيوز

يدعو فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ضيوفه للانطلاق معه في رحلةٍ ذوقيةٍ ساحرة احتفاءً باقتراب حلول عيد الحب. بدأ سانت ريجيس بار استعداده للترحيب بالعشاق مقدمًا لهم طيفًا واسعًا من المشروبات الفاخرة التي تحمل طابع عيد الحب، فضلًا عن العروض الموسيقية الرائعة من تقديم فرقته الجديدة.

أمّا لوبي لاونج فقد قرر أخذ احتفالات عيد الحب لآفاقٍ جديدة من خلال منح الضيوف تشكيلة مختارة من المخبوزات الشهية المعدّة خصيصًا لتتلاءم مع هذه المناسبة السعيدة، وذلك ضمن أجواء شاعرية لا تضاهى.

عيد الحب

كوكتيلات احتفالية فاخرة في سانت ريجيس بار بمناسبة عيد الحب

في سانت ريجيس بار، يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم وقضاء لحظات لا تنسى ضمن أجواء حميمية دافئة، حيث سيكونون على موعد مع ألذ الكوكتيلات المعدّة بإتقان على يد فريقه المحترف من مازجي المشروبات المبتكرين، فضلًا عن المشروبات الفاخرة الحصرية والمأكولات الخفيقة الشهية، كل ذلك وأكثر برفقة العروض الترفيهية الحية والمباشرة.

يُذكر أنّ سانت ريجيس بار يعد وجهةً مثالية لعشاق الموسيقى التي تداعب العواطف، حيث يقدّم لضيوفه أمسيات موسيقية رائعة من تقديم أفضل فرق الجاز في دبي، وذلك من الأربعاء وحتى السبت من كل أسبوع.

ولإضافة مزيدٍ من السحر على هذه الأمسية الساحرة، ستقدم أولوين موريه، وفريقها العديد من الوصلات الموسيقية التي تتنوع ما بين الجاز والسول والبلوز، أما فريق جازيتس فيسقدم مزيجًا من ألحان الجاز الخالدة، وقد أصبحوا مرخرًا جزءًا من الفعاليات الموسيقية التي يقدمها سانت ريجيس بار لتصبح أكثر تنوعًا وإثارة.

العرض: كوكتيلات احتفالية فاخرة بمناسبة عيد الحب
المكان: سانت ريجيس بار، الطابق الأرضي، سانت ريجيس دبي، النخلة
الموعد: من 12 وحتى 18 فبراير 2024، من الساعة 12:00 ليلًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا
لمعرفة المزيد بشأن برنامج العروض الترفيهية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://stregisdubaithepalm.com/،

وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 218 0175 أو التواصل عبر الواتساب على الرقم +971 56 688 9885

مخبوزات احتفالية بمناسبة عيد الحب في لوبي لاونج

يمكن للضيوف إضافة لمسات لطيفة على لحظاتهم الشاعرية بإهداء نصفهم الآخر أو الاستمتاع برفقته بهذه التشكيلة المميزة من المخبوزات الاحتفالية التي أعدها لوبي لاونج خصيصًا بمناسبة عيد الحب والتي تجمع ما بين المظهر الرائع والأنيق والنكهة الشهية.

العرض: مخبوزات احتفالية بمناسبة عيد الحب
المكان: لوبي لاونج، الطابق الأرضي، سانت ريجيس دبي، النخلة
الموعد: يوميًا بدءًا من 12 وحتى 14 فبراير 2024.
السعر: بدءًا من 45 درهم إماراتي

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى